عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة الإسكواش يغادرون القاهرة للمشاركة بالمونديال

فراعنة الإسكواش يغادرون القاهرة للمشاركة بالمونديال
فراعنة الإسكواش يغادرون القاهرة للمشاركة بالمونديال

كتب - شريف مدحت
يغادر اليوم، الثلاثاء، لاعبو المنتخب الوطني للاسكواش بقيادة أمير وجيه المدير الفني للمنتخب، مطار القاهرة الدولي، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم الفردية لرجال الاسكواش بقطر والتي من المقرر إقامتها في الفترة بين 8 و15 نوفمبر الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 355 ألف دولار.
 
وأعلن البطل المصري علي فرح لاعب وادي دجلة المصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، انسحابه بشكل رسمي من بطولة العالم للرجال، حيث جاء انسحاب علي فرج نظراً لحالة الحزن التى تسيطر على البطل المصرى الذى ودع نجل شقيقه الطفل على وائل فرج إلى مثواه الأخير أمس الأحد.
 
ويحل طارق مؤمن المصنف الثالث عالمياً محل على فرج فى جدول مسابقة بطولة العالم الفردية لرجال الاسكواش، ليواجه لاعب الجزيرة الألمانى رفائيل كاندرا فى الجولة الأولى.
 
ويمثل مصر فى البطولة 15 لاعباً وهم: طارق مؤمن، مازن هشام، فارس الدسوقي، محمد الشربيني، كريم على فتحي، يوسف إبراهيم، كريم عبد الجواد، عمر مسعد، زاهد سالم، مصطفى عسل، يوسف سليمان، محمد أبو الغار، مروان الشوربجي، كريم الحمامي، محمد الشوربجي.
 
يذكر أن على فرج هو حامل لقب البطولة عن النسخة الماضية، والتى توج بها فى مارس الماضى، حيث أقيمت البطولة بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز