عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 3 عاطلين احتجزوا مواطن لإجباره على توقيع إيصالات أمانة

ضبط 3 عاطلين احتجزوا مواطن لإجباره على توقيع إيصالات أمانة
ضبط 3 عاطلين احتجزوا مواطن لإجباره على توقيع إيصالات أمانة

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط 3 أشخاص لقيامهم بإجبار أحد الأشخاص بالتوقيع على ورقة بيضاء والاستيلاء منه على مبالغ مالية في الساحل.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الساحل من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم، وله محل إقامة أخر بالجيزة).. بتضرره من (ثلاثة أشخاص) لقيامهم بالاستيلاء منه على مبلغ مالي، وإكراهه على توقيع ورقة على بياض وتصويره بصورة غير لائقة ومساومته على دفع مبلغ مالي مقابل عدم نشر تلك الصور.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهم وراء ارتكابها، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أمكن ضبطهم بإحداها، وبحوزتهم (ورقة بيضاء مذيلة ببصمة وتوقيع المجني عليه- 2 هاتف محمول- سلاح أبيض "مطواة" "المستخدمين في ارتكاب الواقعة").

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المبلغ، أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وأضاف أحدهم بسابقة تعرفه على المبلغ وقاما بالاتفاق على التقابل بمقر عمل المتهم الأول، وعقب حضوره قام المتهمان الآخران بتهديده باستخدام سلاح أبيض "مطواه" كانت بحوزة أحدهم واستولوا منه على مبلغ مالي، وقيامهم بتصويره باستخدام الهاتفين المضبوطين وإكراهه على توقيع ورقة على بياض ومساومته على دفع مبلغ مالي آخر مقابل عدم نشر تلك مقاطع الفيديو، كما أضافوا إنفاقهم المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.. وباستدعاء المجني عليه تعرف عليه واتهمهم بالسرقة وارتكابهم للواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز