عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وليد أزارو: هدفي حصد لقب أفريقيا مع الأهلي والمشاركة في مونديال الأندية

وليد أزارو: هدفي حصد لقب أفريقيا مع الأهلي والمشاركة في مونديال الأندية
وليد أزارو: هدفي حصد لقب أفريقيا مع الأهلي والمشاركة في مونديال الأندية

   أكد اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللعب للأهلي حلم طالما راود كثير من اللاعبين العرب، وذلك لشعبية النادي الكبيرة وجماهيريته الجارفة التي تجاوزت الوطن العربي والقارة السمراء ووصلت للعالمية، لافتا إلى أن هدفه الحالي مع الفريق هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية.



وقال أزارو - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، "حققت خلال تجربتي مع الأهلي نجاحات كثيرة تمثلت في العديد من البطولات والأرقام والجوائز الشخصية وهذه كلها أمور تدعوه للفخر بالتجربة الأهلاوية".

وأضاف: "أتمنى حصد لقب إفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية مع الأهلي، بعدما حصدت الكثير من الألقاب المحلية مع الفريق منذ انتقالي له.. الأهلي مؤهل حاليا للتتويج باللقب الإفريقي، فالجميع بالفريق في قمة التركيز، ولدينا رغبة في التتويج باللقب القاري الذي حرمنا عدم التوفيق من الفوز به مرتين مُتتاليتين عامي 2017 و2018 ".

وتابع أزارو: "في الموسم الحالي الوضع مختلف، فالإصرار لدينا بلا حدود ونحن عازمون على حصد اللقب الإفريقي، خاصة في ظل تولي مدير فني كُفء هو السويسري رينيه فايلر الذي بدأ بشكل جيد مع الفريق وحقق نتائج جيدة، بالإضافة إلى اللاعبين الجيدين الذين تم التعاقد معه مؤخراً.. لذا أرى أننا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق اللقب القاري، والفوز بالبطولات المحلية أيضا".

وفيما يتعلق بعروض الاحتراف، قال أزارو: "لا أشغل نفسي بما يُثار عن عروض الاحتراف التي تأتي لي من وقت لأخر ، لأن هناك من يُبالغ في الحديث عنها بشكل غير حقيقي ولا يستند إلى أي معلومات لذا لا أرد عليها ومن يرد التحدث عن هذه العروض يتحدث كيفما يشاء".

وعن علاقته بلاعبي الأهلي ، قال "أنا قريب جدا من جميع لاعبي الفريق وأرتبط معهم بعلاقة قوية للغاية، نتبادل الحديث دائما، وأحرص على الخروج مع عدد كبير منهم وأرتبط كذلك بعلاقة قوية باللاعبين الأجانب في الفريق".

وعن لقب الهداف، تابع أزارو: "بلا شك أي لاعب يفكر في لقب الهداف.. سيكون هذا اللقب هدفا للكثيرين في الفريق، وأتمنى تكرار هذا اللقب الموسم الحالي.. لكن في البداية لا بد من المساهمة مع زملائي في تحقيق البطولات، فالألقاب الجماعية هي الأهم بالنسبة لي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز