بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 8 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤامرة .."تميم" يمول الحوثيين بـ"20 "مليون يورو لإفشال اتفاق الرياض

5 نوفمبر 2019 - 14 : 21




كتبت - هند عزام

يسعي تميم، أمير تنظيم الحمدين إلى إفشال اتفاق الرياض الهادف إلى إنهاء حالة الانقسام التي تشهدها اليمن على مدار السنوات الماضية، وخلَّف العديد من القتلى على يد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وفور إعلان المملكة العربية السعودية، عن بنود اتفاق الرياض جن جنون تميم بن حمد، وقرر تنفيذ مخطط لإفشال اتفاق الرياض عبر إرسال 20 مليون يورو، من أجل شراء الذمم في محافظتي شبوة وأبين حتى يلتزموا بتفجير الأوضاع قبل ساعات من التوقيع على اتفاق الرياض.

المخطط القطري كشفه موقع "قطريليكس"، قام برعايته عدد من ضباط تنظيم الحمدين الذين قاموا بالسفر سرًّا إلى محافظتي شبوة ومأرب في اليمن، وقاموا بعقد لقاءات ثنائية مع مسؤولين هناك من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل إفشال اتفاق الرياض وسريعًا تم إرسال المبلغ المتفق عليه والبالغ 20 مليون يورو، حيث تم إرسال جزء كبير من ذلك المبلغ عبر شركات الصرافة في العاصمة اليمنية والتابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية التي تم تكليفها بتنفيذ دور كبير لإفشال اتفاق الرياض.

وقام تميم بالاستعانة بالجانب التركي أيضًا حتى يتم إفشال اتفاق الرياض عبر إشراك منظمات الإغاثة التركية للمشاركة في تنفيذ عمليات إرهابية مع العمل على تأجيج الأوضاع في أكثر من محافظة يمنية بالتزامن مع الإعلان عن توقيع اتفاق الرياض.

ويأتي ذلك التحرك من جانب تميم، حتى يهدم أيّ محاولات من جانب دول التحالف لإنهاء حالة الأزمات الاقتصادية والسياسية والأمنية في اليمن.  

 







اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة