عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جلسة عشاء تكشف المخطط الشيطاني لإعادة "الإخوان" إلى المشهد في السودان

جلسة عشاء تكشف المخطط الشيطاني لإعادة "الإخوان" إلى المشهد في السودان
جلسة عشاء تكشف المخطط الشيطاني لإعادة "الإخوان" إلى المشهد في السودان

كتبت - هند عزام

المؤامرات القطرية التركية، لم تتوقف لحظة واحدة على السودان منذ الإطاحة بالرئيس السوداني السابق عمر البشير، وآخر مؤامراتهما الاتفاق بين الدولتين على تنظيم تظاهرات ضد الحكومة السودانية، التي تقود المرحلة الانتقالية برئاسة عبدالله حمدوك.



 وأشار موقع "قطريليكس" إلى انتشار مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي يفضح من خلاله مواطنًا سودانيًا نوايا جماعة الاخوان الإرهابية في الفترة الحالية ومحاولة بسط أذرعهم لجذب الناس إلى الجماعات الإخوانية التابعة لنظام البشير والممولة من قطر وتركيا، وهو الأمر الذي مرَّ به بنفسه، حيث تمت دعوته على جلسة عشاء من زميل له في العمل، وتناقشا في الوضع الراهن في الخرطوم، في محاولة لفهم ميوله السياسية، لتقديم دعوة له للانضمام إلى الجماعات الإخوانية، مؤكدًا له أنهم كجماعة يسعون لجمع أكبر عدد من الإسلاميين للخروج في مسيرات جديدة ضد الحكومة.

وقال مواطن السوداني في المقطع الصوتي: إنه تسأل عن الممول لتلك الحركة الإسلامية، فقال له مجموعة من رجال الأعمال السودانيين المحسوبين على نظام البشير، ممولين من تركيا المتعاون رئيسها الاغا رجب أردوغان مع" تميم" لدعم التنظيمات الإرهابية، وبعضهم في قطر.

وهو الحديث الذي يؤكد النوايا الحقيقية لتنظيم الحمدين في التقرُّب إلى السودان من جديد، واختراق الساحة السودانية، واستعادة نفوذها في الخرطوم، لإعادة إحياء النشاط الإخواني في المنطقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز