بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 18 : 1   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة عشاء تكشف المخطط الشيطاني لإعادة "الإخوان" إلى المشهد في السودان

5 نوفمبر 2019 - 26 : 21




كتبت - هند عزام

المؤامرات القطرية التركية، لم تتوقف لحظة واحدة على السودان منذ الإطاحة بالرئيس السوداني السابق عمر البشير، وآخر مؤامراتهما الاتفاق بين الدولتين على تنظيم تظاهرات ضد الحكومة السودانية، التي تقود المرحلة الانتقالية برئاسة عبدالله حمدوك.

 وأشار موقع "قطريليكس" إلى انتشار مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي يفضح من خلاله مواطنًا سودانيًا نوايا جماعة الاخوان الإرهابية في الفترة الحالية ومحاولة بسط أذرعهم لجذب الناس إلى الجماعات الإخوانية التابعة لنظام البشير والممولة من قطر وتركيا، وهو الأمر الذي مرَّ به بنفسه، حيث تمت دعوته على جلسة عشاء من زميل له في العمل، وتناقشا في الوضع الراهن في الخرطوم، في محاولة لفهم ميوله السياسية، لتقديم دعوة له للانضمام إلى الجماعات الإخوانية، مؤكدًا له أنهم كجماعة يسعون لجمع أكبر عدد من الإسلاميين للخروج في مسيرات جديدة ضد الحكومة.

وقال مواطن السوداني في المقطع الصوتي: إنه تسأل عن الممول لتلك الحركة الإسلامية، فقال له مجموعة من رجال الأعمال السودانيين المحسوبين على نظام البشير، ممولين من تركيا المتعاون رئيسها الاغا رجب أردوغان مع" تميم" لدعم التنظيمات الإرهابية، وبعضهم في قطر.

وهو الحديث الذي يؤكد النوايا الحقيقية لتنظيم الحمدين في التقرُّب إلى السودان من جديد، واختراق الساحة السودانية، واستعادة نفوذها في الخرطوم، لإعادة إحياء النشاط الإخواني في المنطقة.

 



اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة