عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز"

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز"
الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز"

كتب - بوابة روز اليوسف

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها الكورى الجنوبى سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير ، خلال مواجهة إيفرتون بالجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" ، وبالتالي سيكون متاحا للاعب التواجد ضمن تشكيلة توتنهام في الجولة القادمة أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزى.



جاء قرار الاتحاد الإنجليزى بعدما أكدت الإعادات التليفزيونية أن الإصابة التي تعرض لها جوميز لم تكن بسبب تدخل سون مباشرة، على الرغم من إشهار البطاقة الحمراء للاعب الكوري.

وشهد تعادل السبيرز 1-1 مع إيفرتون، في الجولة الـ11 للدوري الإنجليزي الممتاز، تعرض جوميز لإصابة قوية بكسر وخلع في الكاحل الأيمن، إثر تداخل عنيف من قبل سون، الذي تعرض للطرد في تلك اللقطة.

وهتفت بعض جماهير "التوفيز" ضد سون بسبب تورطه في الإصابة التي تعرض لها أندريه جوميز، قبل أن يستنكر النادي تصرفات بعض جماهيره.

وأصدر نادي إيفرتون بيانا رسميا نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قال فيه: "إيفرتون يحقق في وجود واقعة سلوك عنصري من قبل أحد المشجعين خلال لقاء توتنهام".

وواصل البيان: "إيفرتون يدين بشدة أي شكل من أشكال العنصرية، أي تصرف عنصري لا مكان له في ملعبنا، أو نادينا أو مجتمعنا أو كرتنا".

يذكر أن سون دخل في حالة من البكاء بعد تعرفه على حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب البرتغالي في المباراة، رغم تعرضه للطرد على الفور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز