عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شكوى مواطن من تعديات مقهى ومطعم تطيح بطاقم الإشغالات بـ"العجوزة"

شكوى مواطن من تعديات مقهى ومطعم تطيح بطاقم الإشغالات بـ"العجوزة"
شكوى مواطن من تعديات مقهى ومطعم تطيح بطاقم الإشغالات بـ"العجوزة"

كتب - حسن أبو خزيم

تأكيدًا لما تقوم به محافظة الجيزة من الاستجابة لشكاوى المواطنين وسرعة حلها شهد لقاء اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع عدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة قرارات مهمة نالت رضاء المواطنين.



استمع المحافظ لشكوى مواطن بشأن قيام صاحب مقهى وعربة مأكولات بشارع أبو المعالي بحي العجوزة من إشغال الطريق العام وإحداث ضوضاء وتلوث بيئي بالمنطقة بسبب انبعاثات الأدخنة ما يؤثر بالسلب على سلامة المواطنين وفور تأكد محافظ الجيزة من شكوى المواطن وتكررها دون اتخاذ الإجراء القانوني الرادع حيالها وإزالتها.

وجه محافظ الجيزة بإيقاف ونقل طاقم الإشغالات بالكامل بحي العجوزة والتحقيق معهم لعدم استجابتهم لشكوى المواطن وحلها في ظل التوجيهات الصادرة بسرعة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين وحلها بأقصى سرعة كما وجه بسرعة إزالة أسباب شكوى ورفع كافة أوجه الإشغال بالشارع وتحرير محاضر غلق للمقهى لعدم الالتزام بالتراخيص ورفع عربة المأكولات وتحرير محاضر بيئية لكافة المخالفات المضبوطة.

كما استمع محافظ الجيزة لعدد من شكاوى المواطنين شملت التضرر من وجود موتوسيكلات تابعة لمعمل تحاليل بشارع أحمد البرعي بالعجوزة تسبب إعاقة حركة السير للمواطنين إضافة إلى وجود مخالفات بيئية للمعمل حيث وجه المحافظ برفع المركبات من طريق المشاة وشن حملات صحية وبيئية على المعمل للوقوف على المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

واطلع المحافظ على شكوى مواطن من وجود تسريبات للمياه وتصدعات بالخرسانة بعقار بشارع الملك فيصل موجها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل جسات للتربة للوصول إلى مصدر تسريب المياه وسرعة المعالجة لإزالة شكوى المواطن.

كما شهد لقاء المحافظ الاطلاع على شكاوى عدد من المواطنين بشأن وجود مخبز بلدي يمارس بعض المخالفات بحي العمرانية ووجود بناء بعقار مخالف تسبب في حدوث تصدعات بالعقار الملاصق بحي العمرانية والهرم ووجود مياه جوفية بجراج خاص يؤثر على السلامة الإنشائية للعقار حيث وجه المحافظ بسرعة حل شكاوى المواطنين خلال موعد أقصاه 48 ساعة والمتابعة مع الشاكي للتأكد من عدم تجدد الشكوى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز