بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 نوفمبر 2019 - 48 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا.. الجزء الثاني من "لدينا حكايات أخرى" للإعلامية أماني القصاص على شاشة "النهار"

6 نوفمبر 2019 - 43 : 14




كتب - رمضان أحمد

 تبدأ قناة النهار غدًا الخميس عرض برنامج "لدينا حكايات أخرى"، مع الإعلامية أماني القصاص، ويدور البرنامج حول المفردات المصرية بشكل عام، وتعرض الحلقة الأولى المدرسة المصرية لقراءة القرآن الكريم، وخصائصها، وأسباب تميزها، وحوار خاص مع مقرئ العالم الأول، كما يطلقون عليه، بدول العالم الأوروبي التي كرمته جميعها الشيخ محمود الشحات أنور، وحيث إن القرآن الكريم قد نزل بمكة وقرأ بمصر فهناك العديد من المحاور المتميزة للقراءة المصرية، وارتباط ذلك بأصول الترتيل والمقامات الموسيقية.

وتقول الإعلامية أماني القصاص مقدمة ومعدة البرنامج، إن البرنامج يتناول المفردات المصرية بشكل عام، وتحرص أن يكون الضيف ذا صلة تضيف للفكرة ليس مجرد متحدث من بعيد، خاصة أن الموضوعات لها بعد تاريخي وتراثي وثقافي .

أهم الأسئلة التي تحمل إجاباتها مفاجأة للشيخ محمود الشحات، كانت عن رأيه في الحب وفكرة تعدد الزوجات، وهل يوافق أن يجد قارئة سيدة للقرآن الكريم تقرأ آياته على الملأ؟

البرنامج هو الجزء الثاني من برنامج أماني القصاص، الأول بنفس العنوان، الذي استضافت فيه سابقًا في مرحلة قبل الثورة أهم رموز السياسة والاقتصاد والاجتماع في مصر، وصانعي القرار في المراحل المختلفة، والجزء الثاني المعروض الآن اجتماعي وثقافي فقط.








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة