عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

821 طالبا يخوضون انتخابات الاتحادات الطلابية في 4 كليات بجامعة بنها

821 طالبا يخوضون انتخابات الاتحادات الطلابية في 4 كليات بجامعة بنها
821 طالبا يخوضون انتخابات الاتحادات الطلابية في 4 كليات بجامعة بنها

القليوبية - حنان عليوه

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها ان 821 طالب وطالبة يخوضون انتخابات الاتحادات الطلابية في 4 كليات وهي التربية النوعية والفنون التطبيقية والتجارة والآداب، فيما حسمت الانتخابات بالتزكية في 11 كليات.



من جانبه أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها على حسن سير العملية الانتخابية، وحل أي مشكلات قد تواجه الطلاب المرشحين مشيرا إلى أن الجامعة بكل قياداتها حريصة على أن تخرج الانتخابات بصورة مشرفة، وأن يقدم شباب جامعة بنها نموذجا فريدا في الممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار.

وأشار السعيد إلى انه تم تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف على الانتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور عارف سيلمان عميد كلية الهندسة ببنها وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعضو من ادارة " I.T " بادارة الجامعة للقيام بإدخال كافة بيانات العملية الانتخابية إلكترونيا وعدد 2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.

كما تشكيل لجان فرعيه بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف على الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.

من جانبه أكد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب على أن الجامعة وكلياتها استعدت استعدادا كاملا لإجراء الانتخابات الطلابية بجميع كليات الجامعة في نزاهة وبشفافية كاملة.

وأشار المغربى إلى حرص الجامعة أن تجري الانتخابات الطلابية في حيادية كاملة ودون أي تدخل وأن تعطي الحرية كامله للطلاب لاختيار من يمثلهم في الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة والكليات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز