بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

6 ديسمبر 2019 - 5 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأورمان تتلقى دعوة لعرض تجربتها التنموية على أعضاء الجالية المصرية بالنمسا

6 نوفمبر 2019 - 17 : 15




كتب - سامى عبد الرحمن

تلقت جمعية الأورمان دعوة من السيد السفير عمر عامر سفير مصر في النمسا والدكتور عمر الإتربي الملحق الثقافي بالسفارة وأحمد الصاوي، رئيس الجالية المصرية في النمسا وإسماعيل على رئيس اتحاد المصريين في الخارج لكى تقوم الجمعية بعرض تجربتها التنموية في دعم شرائح غير القادرين وتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا على أعضاء الجالية وذلك بمقر السفارة بالعاصمة النمساوية فيينا.

وأكد السفير عمر عامر سفير مصر بالنمسا، أن الدعوة تأتى في إطار تعريف الجالية المصرية في النمسا بجهد المجتمع المدني الجاد في مصر ودوره في التنمية وأهمية دعمه، لاستكمال ما بدأه في الارتقاء بشرائح غير القادرين.

وأشار السفير عمر عامر إلى أن اختيار جمعية الأورمان، لعرض تجربتها على الجالية المصرية بالنمسا، جاء لكون الأورمان واحدة من بين أكثر مؤسسات المجتمع المدني في مصر احترافية ومهنية في العمل التنموي، ولجهد الأورمان في تطوير وتنمية القرى الأشد احتياجا وفي دعم حصول شرائح غير القادرين على الخدمات النوعية في مجالات الصحة والمساعدات الموسمية.

من جانبه أكد أحمد الصاوي، رئيس الجالية المصرية في النمسا أن دعوة جمعية الأورمان جاءت أيضا كتلبية لرغبة عدد كبير من أعضاء الجالية للتعرف على ما تقدمه الجمعية لأهلنا في محافظات مصر المختلفة وإتاحة الفرصة لهم لكي يساعدوا في دعم القرى الأكثر احتياجا، من خلال مؤسسة أهلية جادة مثل الأورمان.

وأكد المهندس حسام القباني، رئيس مجلس إدارة الأورمان أن الجمعية تلقت الدعوة بترحاب شديد، موضحا أن السعي لتعريف كل المصريين داخل مصر، وفى كل دول العالم بجهد الأورمان على الأرض في التنمية، هو هدف نسعى إليه ونحرص على تطبيقه قدر الإمكان لتحقيق الشفافية في التعامل مع الرأي العام وسعيا لكي يشارك كل المصريين في هذا الجهد.

يذكر أن جمعية الأورمان قد أطلقت وخلال سنوات عملها عددا كبيرا من المبادرات الإنسانية الرائدة، والتي أثمرت الانتقال بمئات الآلاف من الأسر الأكثر احتياجا من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الاقتصادية والمتبرعين.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس