عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قطاع القنوات المتخصصة يستعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

قطاع القنوات المتخصصة يستعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف
قطاع القنوات المتخصصة يستعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

كتب - حسن أبو خزيم

صرح أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة في التليفزيون المصري بأن القطاع استعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف حيث تعرض قناة نايل لايف برنامج المصريون وحلقة الشيخ مصطفي إسماعيل وكذلك سيتم إذاعة حفل المولد النبوي الشريف للفنان محمد ثروت على الهواء من مسرح الجمهورية في الثامنة مساء.



فى حين يعرض برنامج "نهارك سعيد" حلقة خاصة في التاسعة صباحا عن المولد النبوي. أما قناة نايل سينما فتعرض يوم الجمعة الساعة ١١ مساء فيلمى "الرسالة وهجرة الرسول" في السابعة والنصف مساء السبت.

كما تعرض قناة العائلة برنامج آل البيت عن قصص الأنبياء واوبريت بعنوان إمام الأنبياء بينما تعرض القناة فيلم عظماء الإسلام. اما قناة ماسبيرو زمان فتعرض العديد من الأعمال منها ليلة المولد بالإضافة لسهرة مولد النور وتضم كبار العلماء ومنهم الشيخ الشعراوي والدكتور أحمد عمر هاشم والشاعر محمد التهامي واستعراضات من فيلم عرايس المولد لتحية كاريوكا وعبد العزيز محمود.. كما تعرض أيضا مسرحية السيرة النبوية بطولة محمد السبع وحسين عبد القادر إخراج عبد الغفار عودة بالإضافة إلى عرض حفلات الليالي المحمدية... كما تعرض قناة النيل الثقافية برنامج كنوز تراثية حلقة بوردة البوصيري.. ومسرحية بلال مؤذن الرسول.. وأفلام تسجيلية دينية عن مسجد السلطان حسن والسلطان قلاوون.. وخصصت القناة يوم السبت للافلام الدينية التسجيلية.. وبرنامج دكاكين الوراقين وحلقة شرح عن المولد النبوي الشريف، واوبريت إمام الأنبياء في سهرة السبت وبرنامج الموسيقي العربية عن الليلة المحمدية.. كما سيتم نقل حفل الإنشاد الديني من أكاديمية الفنون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز