عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. صفحات الفنانين بمواقع التواصل تتحول إلى ساحة رثاء بعد وفاة هيثم أحمد زكي

عاجل.. صفحات الفنانين بمواقع التواصل تتحول إلى ساحة رثاء بعد وفاة هيثم أحمد زكي
عاجل.. صفحات الفنانين بمواقع التواصل تتحول إلى ساحة رثاء بعد وفاة هيثم أحمد زكي

كتب - بوابة روز اليوسف

امتلأت حسابات الفنانين والفنانات على وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات النعي والرثاء للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية بشكل مفاجئ فجر اليوم الخميس؛ ما تسبب في صدمة كبيرة للوسط الفني، إذ لم يتجاوز عمره 35 عامًا.



ونشرت الفنانة ناهد السباعي - حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي - صورة تجمعها بهيثم أحمد زكي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت ناهد السباعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ماكنتش مصدقة غير لما رحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك من وإحنا صغيرين".

وكتب الفنان أحمد السقا: "البقاء لله، ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس.. ادعوله بالرحمة".

ونعاه الفنان أحمد صلاح حسني، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالقول: "الكلام مش هيعطيه حقه، لكن كل المقربين منه يعرفوا من هو هيثم أحمد زكي، لا أملك ولا نملك سوى الدعاء له بالمغفرة وإن ربنا يرحمه ويدخله الجنة، تعب كثير في حياته، فقد أبوه وأمه وهو صغير، وعاش وحيدًا في الدنيا والآن عاد لهم.. يا رب يبقى في مكان أحسن وأفضل له رغم حزني الشديد لفراقه".

وكتبت الفنانة نيللي كريم: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله.. هيثم أحمد زكي".

أما المخرج عمرو عرفة فكتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "والدته اتوفت وهوه عنده 6 سنين، جده وجدته تكفلوا بتربيته ورحلوا واحد ورا التاني وهو عنده 14 سنة، خاله هشام فؤاد تكفل به توفي وهو عنده 16 سنة، أبوه تكفل به وتوفي وهو عنده 21 سنة.. حبيبي يا هيثم، يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد".

من جانبها، قالت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها على "تويتر": "خبر مؤلم قاسٍ وصادم.. (إنا لله وإنا إليه راجعون) هيثم أحمد ذكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة، ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان".

وكتب الفنان أمير كرارة: "ربنا يرحمك ويسامحك.. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يا رب، دعواتكم".

بينما كتب أحمد عز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له".

وقال الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي، البقاء لله".

وكتبت الفنانة دوللي شاهين: "أنا في حالة ذهول ومش قادرة أصدق... الله يرحمه".

ونعاه المطرب رامي صبري بالقول: "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله، هيثم أحمد زكي، ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب، لا إله إلا الله".

وكتبت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عبر حسابها على موقع "تويتر": "الله أكبر، هيثم أحمد زكي في ذمة الله.. الله يرحمه وينعمه ما عاد عندي ما نقول، غير أنه عام السنة ذبحنا ذبحان".

وعُثر فجر اليوم الخميس على هيثم أحمد زكي بمنزله ميتًا عن عمر ناهز 35 عامًا.

يُذكر أن الراحل بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني ثلاث سنوات، قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل "الجماعة".

وشارك الراحل في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، أشهرها مسلسل "دوران شبرا"، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل "كلبش 2"، ليكون آخر أعماله في الدراما التليفزيونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز