بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 28 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد السعدني: مسلسل "شبر ميه" حقق أصداء إيجابية.. وتطور كبير في أحداثه

7 نوفمبر 2019 - 57 : 10




 عبر الفنان أحمد السعدني، عن سعادته بردود الفعل على مسلسل (شبر ميه) المعروض حاليا، مشيرا إلى أن العمل حقق أصداء إيجابية وطيبة بشكل عام وخاصة على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال السعدني، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن "العمل ما زال يعرض حاليا وأعتقد أن الحكم الصحيح على الأصداء وردود أفعاله ستكون عقب انتهاء عرض كل الحلقات"، مشيرا إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في الأحداث.

وأضاف أن ما جذبه للمسلسل قصته المختلفة، والتي تدور في إطار من الدراما الاجتماعية والمختلفة عما سبق وقدمه من قبل، خاصة أن دوره فيه جديد تماماً من حيث شخصية رجل الأعمال الذي له علاقات نسائية متعددة.

وعبر عن عدم قلقه من فكرة تقديم مسلسل درامي طويل مكون من 45 حلقة؛ لأن الجمهور متشوق طوال أيام السنة لمشاهدة أعمال فنية جديدة، وطالما أن العمل جيد فليس هناك ما يقلقه، خاصة أن كثيرا من الأعمال الدرامية الطويلة أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية.

وكشف السعدني عن اعتذاره عن عدة أعمال ضمن منطقة الكوميديا لم تنل إعجابه، مشيرا إلى أن الكوميديا صعبة ويخاف من القيام بأعمال كوميدية بحتة تعتمد على حكم الجمهور فقط، ولكن لو كان هناك عمل فني ومغروس فيه مواقف كوميدية فهذا هو المطلوب.

مسلسل (شبر ميه) مأخوذ من فورمات أجنبي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين ومن إخراج طارق رفعت.

يحكي المسلسل قصة 3 رجال لكل منهم شخصية، فالأول أحمد السعدني متعدد العلاقات النسائية، ولكنه يرفض فكرة الزواج، ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد علي رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل في صراع شرس، ومراد مكرم الذي بدا واضحا أنه لم يقدر على تحمل مسؤولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أخرى فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ونهى عابدين، ورجاء الجداوي، وندا موسى، ومحمد علي رزق، وثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وإخراج طارق رفعت.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة