عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب جامعة حلوان "الثالث" عالميا في مسابقة روبوت كشف الألغام

طلاب جامعة حلوان "الثالث" عالميا في مسابقة روبوت كشف الألغام
طلاب جامعة حلوان "الثالث" عالميا في مسابقة روبوت كشف الألغام

كتب - بشير عبد الرؤوف

حقق طلاب فريق The Shild بكلية الهندسة بجامعة حلوان المركز الثالث عالميا في مسابقة روبوت كاشف الألغام، ويعد ذلك مركزا متميزا في هذا المجال، تحت رعاية د. ماجد نجم، رئيس الجامعة، وريادة د. حسام رفاعي، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف إدارة النشاط العلمي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.



جاء ذلك التقييم في المؤتمر الدولي IROS2019 المنعقد في مدينة ماكاو بالصين، كما فاز الفريق بجائزة أفضل تصميم ميكانيكي، وفاز الطالب محمد حازم بجائزة أفضل طالب وجائزة تصميم خرائط كشف الألغام deminer mapping.

تولي جامعة حلوان اهتماما كبيرا بالأنشطة العلمية والمشاركة الطلابية في مختلف دول العالم لإكساب الطلاب الخبرة المناسبة للمنافسة القوية والجادة في مجالات البحث والتصميم الذي يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

جدير بالذكر أن الطلاب المشاركين في المسابقة من كلية الهندسة بحلوان، هم: الطالب محمد حازم بالفرقة الثالثة قسم ميكانيكا، الطالب مصطفى أسامة بالفرقة الثالثة قسم اتصالات، الطالب مصطفى على بالفرقة الثالثة قسم اتصالات، الطالب حاتم محمد بالفرقة الثالثة قسم اتصالات، الطالب محمد مجدي بالفرقة الثانية قسم ميكانيكا، الطالب يوسف أشرف بالفرقة الثالثة قسم ميكانيكا، الطالب أحمد علاء بالفرقة الرابعة قسم اتصالات، الطالبة آلاء أحمد بالفرقة الرابعة قسم اتصالات، الطالب محمود حسين بالفرقة الثالثة قسم ميكانيكا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز