بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 56 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المجلس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب يُعيِن إبراهيم رياض في منصب المشرف العام على اللجان

7 نوفمبر 2019 - 56 : 17




كتبت - هدى زكي

صرح الدكتور عادل وجيد الأمين العام لمبادرة رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، بأنه وفي إطار تنفيذ توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاعتماد على الشباب، قرر المجلس التنفيذي للمبادرة تعيين الأستاذ إبراهيم رياض في منصب المشرف العام على اللجان، وذلك حرصا علي تفعيل دور الشباب في الحياة المجتمعية والثقافية والمساعدة في بناء مصر الحديثة. 

وأضاف أن المبادرة تؤمن بأن مشاركة الشباب هي السبيل لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة وتثقيف وتوعية الشباب تأتي ضمن أولويات مكافحة الإرهاب، بتوفير جيل من الشباب الواعي المثقف والحريص علي أمن مصر القومي. وأكد أن تعيين الكاتب الصحفي إبراهيم رياض في منصب المنسق العام للجان المبادرة، جاء بإجماع الآراء لما له من من سابق خبرات واعتمادات على المستوى الرسمي والمجتمعي.

 ومن جانبه قال إبراهيم رياض إن العمل ضمن مجموعة متوافقة تجمع ما بين الشباب وأصحاب الخبرات هو الطريق الأمثل لإحداث تغيير حقيقي يواكب توجهات الدولة في السعي نحو التقدم المنشود. وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من الفعاليات التي ستضم جميع الكوادر من الأعضاء الحاليين في المبادرة، بالإضافة لفتح الباب للمزيد من الأعضاء ممن تنطبق عليهم الشروط، والتي يأتي على رأسها الابداع والإرادة. 

من الجدير بالذكر أن مبادرة رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة تتميز بجمعها للشباب والخبرات، حيث تضم خريجي شباب البرنامج الرئاسي وخريجي الدورات الاستراتيجية والأمن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية إلى جانب قيادات من القوات المسلحة المصرية.  

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس