عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمار حمدي.. "جوكر" المنتخب الأوليمبي الذي رفض الاحتراف من أجل الأهلي

عمار حمدي.. "جوكر" المنتخب الأوليمبي الذي رفض الاحتراف من أجل الأهلي
عمار حمدي.. "جوكر" المنتخب الأوليمبي الذي رفض الاحتراف من أجل الأهلي

كتب - ندي شعبان

منذ ظهوره خطف أنظار قطبي الكرة المصرية حتى أطلق عليه الجميع لقب "الجوكر" كونه يجيد اللعب في مركز خط الوسط وصانع الألعاب وأيضا في مركز الظهير الأيمن تحت قيادة شوقي غريب، ودائما ما كان يقدم مستويات مميزة وجيدة في أي مركز يتواجد به، نظرا لان منتخبنا الأوليمبي كان يعاني من قلة اللاعبين الجيدين في هذا المركز.



ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات عمار حمدي في عام 2018، بعدما رفض عرضا "للمعايشة" من بازل السويسري من أجل عيون الأحمر، قبل أن يقرر مسؤولو النادي إعارته لصفوف الاتحاد السكندري، ولم يتوقع أشد المتفائلين أن تنفجر موهبة اللاعب وإمكانياته بشكل ملحوظ للجميع وقدم موسمًا استثنائيًا.

ومن ثم أنهى النادي الأهلي إعارة اللاعب وأعاده إلى الفريق من الجديد من أجل الاستفادة من خدماته التي ستحتاجها القلعة الحمراء على مدار السنوات القادمة.

ولكن لم يكن الأهلي وحسب الذي يعول على حمدي ولكن أيضا يعتمد عليه المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب حيث تمكن من حفظ مقعد له في تشكيل المنتخب الأساسي استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة في طوكيو 2020، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الجمعة.

وشارك حمدي مع منتخب مصر تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري في بعض المباريات الودية وقدم اداء مميز ونجح في خطف انظار الجميع نحو موهبته الكبيرة على الرغم من صغر سنه.

 ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالي اليوم في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما في أراضي المحروسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز