بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 نوفمبر 2019 - 4 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بلطجي إنجليزي يحاول إشعال النيران في 8 ضباط شرطة.. (فيديو وصور)

8 نوفمبر 2019 - 38 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

أصدرت محكمة باسيلدون كراون الإنجليزية حكما بالسجن ضد بلطجي يدعى «جاستن جاكسون»، لمدة 3 سنوات و9 أشهر، لاتهامه بمحاولة حرق 8 ضباط شرطة وسرقة دراجة بخارية.. وفقا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية .   

كان البلطجى قد حاول حرق ضباط الشرطة البريطانية بالإمساك بـ"جركن بنزين" ورش البنزين على الضباط جميعًا بشكل مفاجئ، مما جعلهم يصرخون من دخول البنزين في أعينهم، وابتلاع بعضهم له، وآخرين شعروا بوخز شديد في الجلد لكنهم تمكنوا  من القبض عليه بمساعدة المواطنين .

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن السكان القريبين خرجوا من منازلهم وهم يحملون أوعية المطبخ المليئة بالمياه وفتحوا بيوتهم أمام الضباط لاستخدام الأحواض والاستحمام كمساعدة منهم.

وبثت شرطة إسيكس مقطع فيديو للحادث التقطته كاميرا مراقبة يظهر اللحظة التي ألقى فيها جاكسون البنزين على الضباط، مثل المجرم   أمام المحكمة بعد دخول 2 من الضباط المستشفى مسممين بابتلاع البنزين. وقال أحد الضباط في المحكمة: "اعتقدنا بأنها النهاية، فبعود ثقاب سنحترق جميعًا بكل سهولة".

وقال القاضى سامانثا كوهين ، الذي أصدر الحكم ضد المتهم أمس الخميس، إنه يجب أن يكون "تجربة مرعبة" لضباط الشرطة .

وتحدث المتهم جاكسون أمام المحكمة قائلاً: "كنت أحاول فقط تخويف الضباط حتى أتمكن من الهرب وأضاف: "أنا آسف للغاية لما قمت به ولا يمكنني إلا أن أتخيل الخوف الذي شعروا به."

بينما نفت والدة جاكسون جانين جاستن ، 47 عامًا. من وارد كلوز ، باسيلدون ،  امتلاكها سلاح هجومي في مكان عام وقالت للمحكمة إنها قد سلحت نفسها بمطرقة وهددت ضباط الشرطة بها خلال الحادث. وحُكم عليها  أمس الخميس بالسجن لمدة تسعة أشهر مع وقف التنفيذ والعمل 200 ساعة  بدون أجر.  ".

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة Property

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة