عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول معرض لبيع الكتب على "فيس. بوك" في العريش

أول معرض لبيع الكتب على "فيس. بوك" في العريش
أول معرض لبيع الكتب على "فيس. بوك" في العريش

العريش - بوابة روز اليوسف

أقامت مجموعة من فتيات سيناء معرضا لبيع الكتب على الانترنت  "فيسبوك ـ وأنستا " باسم BOOK  STORE  فى العريش .



وأكدت رغدة فودة مديرة المعرض أن بداية الفكرة جاءت بهدف اعادة قيمة الكتاب مرة أخرى وتشجيع الشباب على القراءة والاطلاع ونشر الثقافة فى المجتمع باتباع أحدث طرق التسويق الالكترونى .. حيث تم انشاء صفحة لى الفيس بوك باسم المعرض يتم من خلالها عرض الكتب والمطبوعات الموجودة ، وامكان تداولها عن طريق الانترنت بالبيع وتوصيلها الى أى مكان .

وأضافت أنه جارى نشر فكرة المعرض والكتب الموجودة الكترونيا .. الى جانب عقد ندوات حول أهم الكتب الموجودة بحضور مجموعات من المثقفين والمهتمين بهدف نشر الأفكار الهادفة .. علاوة على اقامة المعارض والمشاركة فى المعارض الثقافية ، ومن بينها المعرض المقام فى مقر المجمع النموذجى للاعلام بالعريش لمدة 4 أيام ولقى اقبالا كبيرا من المواطنين وخاصة الشباب .. ثم المعرض المقام فى جامعة سيناء واقامة ندوة ثقافية باسم ( كتاب من اختيارنا ( لتحفيز وتشجيع الشباب على القراءة والاطلاع والاصرار على النجاح وعدم اليأس .

وأشارت الى الاستمرار في اقامة المعارض ونشر وترويج الكتب من خلال الفيس بوك وباقى وسائل التواصل الاجتماعى الكترونيا ، وأنهن يسعين الى أن يصبح هذا المعرض دار نشر وتوزيع للكتب في المستقبل بفضل تعاون عدد من الفتيات الشريكات وتشجيع بعض الجهات .. الى جانب الاقبال الكبير من الشباب والمثقفين وراغبى الثقافة .

يشارك في ادارة المعرض كل من : هند شعبان وسارة الدالى وبعض الفتيات المؤمنات بالفكرة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز