عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوقي غريب: حققنا فوزا مهما على مالي .. والقادم أصعب

شوقي غريب: حققنا فوزا مهما على مالي .. والقادم أصعب
شوقي غريب: حققنا فوزا مهما على مالي .. والقادم أصعب

كتب - شريف كمال
ندي شعبان

أعرب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بتحقيق الفوز علي مالي بهدف دون رد في افتتاح مباريات بطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ عاما.



وقال شوقي غريب - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مساء اليوم الجمعة - إن المنتخب الوطني نجح في تحقيق انتصار مهم للغاية على منتخب مالي، وحصد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشوار الفراعنة في البطولة القارية.

وأضاف غريب، "قدمنا مباراة قوية أمام مالي، مباريات الافتتاح دائما تكون صعبة خاصة على الفريق صاحب الأرض .. أرى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم خلال اللقاء وقدموا أداء مميزا قاد الفريق للفوز في النهاية".

وأوضح، "أن منتخب مالي قوي للغاية ويمتلك لاعبين مميزين، ونجحنا في التصدي لكل محاولاتهم في العودة للقاء .. الجهاز الفني درس منتخب مالي جيدًا قبل المباراة، وهو ما ساعدنا اليوم لتحقيق الفوز".

وتابع، "لا نريد أن نزيد من فرحتنا اليوم، حققنا أول خطوة فقط بالفوز علي مالي، وأمامنا مباريات صعبة أمام الكاميرون وغانا .. هدفنا الرئيسي هو التأهل للأولمبياد في طوكيو ٢٠٢٠، وبعد ذلك نبدأ التفكير في حصد اللقب القاري .. كل المنتخبات المشاركة في البطولة مرشحة للتتويج باللقب".

وأكد غريب، أن الثنائي مصطفى محمد وصلاح محسن يعاني من الإصابة بشد عضلي، موضحا أنهما سيشاركان في اللقاء القادم بشكل طبيعي.

وعن إصابة ناصر ماهر ، قال مدرب منتخب مصر إنه سينتظر التقرير الطبي لحالة اللاعب لمعرفة فترة غيابه، مؤكدا أن المنتخب يواجه سوء حظ غريب بسبب الإصابات بداية من محمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمود مرعى، وحتى إصابة ناصر ماهر اليوم، متمنيًا أن تكون إصابته بسيطة ويلحق بباقي مباريات المنتخب في المسابقة القارية.

ووجه شوقي غريب شكره للجماهير التي حضرت المباراة الافتتاحية، متمنيا زيادة أعداد الجماهير في المباراتين الماضيتين أمام الكاميرون وغانا.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز