بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 نوفمبر 2019 - 53 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالصور.. "مستقبل وطن" يختتم نهائي دوري الحزب لكرة القدم في محافظة المنيا

9 نوفمبر 2019 - 24 : 12




كتب - السيد علي

اختتم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة المنيا، فعاليات دوري مستقبل وطن، الموسم الثاني، لكرة القدم، على مستوى المحافظة، بمشاركة فريقي بندر المنيا، ومنهري بأبو قرقاص، وبرعاية النائب علاء السبيعي أمين الحزب بالمحافظة، ووليد عبد القوى أمين التنظيم، وبإشراف أمانة الشباب، وأمانة العمل الجماهيري ووسط حضور جماهيري كبير، وذلك على أرض ملعب الصالة المغطاة بجامعة المنيا.

وشهد حفل نهائي الدوري حضور كل من، النائب شادي أبو العلا، وأعضاء هيئة الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام، وعدد من أعضاء الحزب وبعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وبدأت فعاليات حفل المباراة النهائية، بعزف السلام الجمهوري، ثم أقيمت مباريات الثالث والرابع بين فريقي بني مزار، ودير مواس وانتهت بفوز فريق دير مواس بضربات الجزاء الترجيحية.

 

 

وانتهت المباراة النهائية بفوز فريق بندر المنيا، على فريق أبو قرقاص، ليتوج بطلًا لدوري مستقبل وطن على مستوى محافظة المنيا وتم توزيع الجوائز على الفرق الأربعة الفائزة.

وقدم النائب علاء السبيعي، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الحدث الرياضي الذي يستهدف تنمية الروح التنافسية بين شباب المحافظة وتقوية التلاحم الوطني فيما بينهم، مؤكدًا دعمه الدائم لكافة الأنشطة التي تعمل على اكتشاف مواهب وقدرات الشباب للعمل على تنميتها ورعايتها.

ومن جانبه، أضاف وليد عبد القوي أمين التنظيم بالمحافظة، أن فعاليات دوري مستقبل وطن تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

 














اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة