عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يبدأ ترتيبات السفر إلى تونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي

الأهلي يبدأ ترتيبات السفر إلى تونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي
الأهلي يبدأ ترتيبات السفر إلى تونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن بدء الاتصالات مع السفارة المصرية بتونس؛ لترتيب رحلة الفريق المرتقبة نهاية الشهر الجاري إلى العاصمة التونسية؛ لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.



وقال عبدالحفيظ -في تصريح اليوم السبت - إن سمير عدلي المدير الإداري للفريق بدأ التنسيق مع الجانب التونسي، وأيضا السفارة المصرية في تونس؛ من أجل ترتيب كاف الأمور المتعلقة بالرحلة مبكرا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من فترة توقف الدوري الحالية بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر، وأيضا المنتخب الأولمبي بمنافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات طوكيو 2020.

وأضاف عبدالحفيظ أنه يجري البحث والتنسيق مع بعض الأندية؛ لخوض مباراتين وديتين على أقصى تقدير خلال فترة التوقف الحالية، مؤكدًا أن الأمر قيد البحث.

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، خلال توقف الدوري بعد تحقيق أهدافه في المرحلة الأولى التي شهدت خوض معسكر إعداد نموذجي في الإمارات، كان فرصة جيدة جدا لتجهيز الفريق للمرحلة المهمة المقبلة التي تشهد ارتباطات محلية وإفريقية قوية.

من ناحية أخرى، وضع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للبدء في تنفيذه بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ؛ حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد العودة من الإمارات مساء الأربعاء الماضي عقب خوض معسكر إعداد في دبي.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات الدوري وأيضا لانطلاق مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

يذكر أن الأهلي يأتي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز