عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المفتي يهنئ الشعب والرئيس بمناسبة ذكرى المولد النبوي

المفتي يهنئ الشعب والرئيس بمناسبة ذكرى المولد النبوي
المفتي يهنئ الشعب والرئيس بمناسبة ذكرى المولد النبوي

كتب - بوابة روز اليوسف

هنأ فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.



وقال مفتي الجمهورية - في كلمة اليوم بهذه المناسبة الكريمة إلى العالم الإسلامي - "كل عام وأنتم بخير بهذه المناسبة الغالية على نفوسنا وقلوبنا، مناسبة مولد حبيبا ونبينا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي ولد في مكة المكرمة في هذا الشهر الكريم شهر ربيع الأنور، ربيع الإشراقات والبركات".

وأضاف مفتي الجمهورية - في كلمته - أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان كريما في كل صفاته رحيما بكل الأمة حيث أخبر عنه ربه عز وجل بأنه بالمؤمنين رؤوف رحيم، وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم تجسدت الرحمة وتجسد الحنان وتجسدت المودة والرفق واللين في شخصه.

وأوضح أن "الرسول الكريم لم يضرب أحدا قط بيده الشريفة إلا أن يكون في ميدان الحرب، وأن سيدنا أنس رضى الله عنه خدمه 10 سنين فما قال له لما فعلت هذا ولم يقل عن شئ تركه أنس لما تركته، ولهذا فإننا بهذه المناسبة الكريمة نتقدم إلى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى أمتنا العربية والإسلامية والمصرية قيادة وشعبا وحكومة وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.. وندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقه وأن يشد من أزره وأن يعينه على تحمل المسئولية الكبيرة". 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز