بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 نوفمبر 2019 - 31 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشافعي: التنس الأرضي في مصر يسير على الطريق الصحيح

9 نوفمبر 2019 - 8 : 13




كتب - شريف مدحت

عبر الكابتن إسماعيل الشافعي رئيس اتحاد التنس الأرضي عن سعادته وفخره بالإنجاز الذي حققته معجزة التنس الأرضي بتأهلها إلى الدور نصف النهائي من بطولة تشيلي الدولية للتنس وذلك بعد تفوقها على الأسترالية سيون مينديز بمجموعتين دون رد بنتيجة (6_2/7_6) وموصلة تقدمها في التصنيف العالمي للعبة ووصولها للمركز 187 عالميا على مستوى فردي السيدات.

وأضاف الشافعي في تصريحات خاصة لبوابة "روزاليوسف" أن الإنجاز الذي حققته ميار شريف يعد إنجازًا لأول مرة يحدث في تاريخ التنس المصري بوصول لاعبة مصرية للتصنيف الـ187 عالميا.

وأشار الشافعي إلى أن التنس الأرضي المصري يسير على الطريق الصحيح خاصة في ظل تأهل ميار شريف ومحمد صفوت إلى أولمبياد طوكيو ووجود لاعبين مميزين آخرين أبرزهم ساندرا سامح سمير وكريم مأمون ورنا شريف.

واختتم الشافعي تصريحاته بأن اتحاد التنس واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب ووزارة الرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي يبذلون أقصى جهد لتوفير الإعداد الجيد لميار شريف ومحمد صفوت من أجل الإعداد للأولمبياد، خاصة أن هدفنا من المشاركة في أولمبياد طوكيو ليس التمثيل المشرف بل محاولة التأهل إلى الأدوار النهاية في المنافسات الأولمبية أو التأهل إلى دور 16 على أقل تقدير.

 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة