بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 نوفمبر 2019 - 7 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فضيحة وراء إقصاء "تميم" لـ"العذبة" من رئاسة المركز القطري للصحافة

9 نوفمبر 2019 - 2 : 14




كتب - هند عزام

بسبب الفضائح الأخلاقية المتزايدة.. "تميم"يرضخ للإطاحة بالموالين له

كشف موقع قطريليكس عن قرار تنظيم الحمدين الإطاحة بعبد الله العذبة رئيس تحرير جريدة العرب من رئاسة مجلس إدارة المركز القطري للصحافة رغم كونه الرجل المقرب له على مدار السنوات الماضية.

ولفت قطريليكس إلى أن قرار الإطاحة تم اتخاذه من جانب تنظيم الحمدين منذ عدة شهور عقب الكشف عن الفضائح الأخلاقية المتتابعة لأسرة تميم والمقربين منه وجاءت الإطاحة بالعذبة عقب الاتهامات الأخلاقية التي طالته وأعقبها فضيحة مدوية ومطالبات متزايدة بضرورة عزله.

وتم إصدار قرار بتعيين الإعلامي سعد الرميحي رئيسًا لمجلس إدارة المركز القطري للصحافة بدلًا من عبد الله العذبة الذي تلقى الخبر بالصدمة.

وشهدت الفترة الماضية مطالب عديدة من مغردين بضرورة الإطاحة بعبد الله العذبة من رئاسة مجلس إدارة المركز القطري للصحافة إثر الفضيحة الأخلاقية وهو ما تحقق في النهاية، خاصة أن تميم دائمًا ما يتحدث عن العذبة بأنه من الشخصيات المقربة له ويضع العذبة صورته الشخصية مع أمير تنظيم الحمدين صورة للغلاف الخاص بصفحته الشخصية عبر موقع "تويتر".

وأطلق تنظيم الحمدين الضوء الأخضر للإشادة بقرار الإطاحة بعبد الله العذبة، وجاء على رأسهم جابر الحرمي الذي اعتبر أن ذلك القرار يصب في مصلحة مجلس إدارة المركز القطري للصحافة، وأن تعيين سعد الرميحي أمر جيد.

وكشف قطريليكس عن انقطاع عبد الله العذبة عن الحضور إلى صحيفة العرب الذي يرأس تحريرها في واقعة غريبة قد تكون بداية للإطاحة به من على رأس الصحيفة.

وتوقف أيضا العذبة عن التغريد عبر صفحته بموقع "تويتر" على مدار الأسابيع الأربعة الأخيرة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة