عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يتفقد منفذ "الجميل" الجمركي

محافظ بورسعيد يتفقد منفذ "الجميل" الجمركي
محافظ بورسعيد يتفقد منفذ "الجميل" الجمركي

كتب - بوابة روز اليوسف

تفقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم السبت، منفذ "الجميل" الجمركي الجديد بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية به، رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية ومسئولي الجمارك وأمن الموانئ.



ووجه المحافظ، خلال الزيارة، بسرعة الإعداد لتشغيل المنفذ لإنهاء عمليات انتظار السيارات أمام المنفذ المؤقت وإحكام السيطرة الأمنية من خلال المنفذ الجديد للتصدي لأية محاولة للخروج عن القانون، ورفع كفاءة وتأهيل المنطقة المحيطة بالمنفذ، موجها إدارات أمن المحور والموانئ والجمارك وأجهزة المحافظة بمتابعة اللمسات النهائية لبدء تشغيل المنفذ في الموعد المقرر له خلال الأسبوع الجاري.

كما قام المحافظ بجولة تفقدية بعدد من الأحياء ومنها حي المناخ حيث وجه بإزالة كافة الإشغالات بشارع 23 يوليو ووجه بفتح أحد الشوارع المغلقة أمام حركة المواطنين والسيارات واستكمال أعمال دهان واجهات العقارات لظهور الحي بشكل جمالي.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير ميدان "ستالنجراد" ووجه بزيادة أعمدة الإضاءة حول المنطقة وسرعة انتهاء الأعمال تمهيدا لافتتاحه، ومدخل بورسعيد الغربي الذي شدد على ضرورة ظهوره بصورة جمالية والاعتناء بالمسطحات الخضراء والتعامل الفوري مع أي مخالفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز