بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 40 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سهام حلوه تكتب: ورود وسهام الطوابير.. معركة وعي 3

9 نوفمبر 2019 - 46 : 15




صحبة ورد لمن أدخل البسمة والفرحة على يتيم في يوم مولد النبي اليتيم، المبعوث رحمة للعالمين، وجراب سهام للمنتظرين في طوابير حلوى المولد أمام المحلات، وكأنه طابور خبز، قبل الإفطار في رمضان.

صحبة ورد بلدي لطوابير المقدمين في المشروع الراقي، الذي طرحته الدولة المصرية بمنح المواطن عشرة فدادين بصوبات زراعية، وبيت 175 مترا ممدود لها المياه والكهرباء، ومناحل عسل والأرض مشتلة بالزيتون.. بشرط أن يتراوح السن بين 21 عاما و50 عاما، وبتيسيرات في السداد على 30 عاما، مشروع أمن قومي بتعمير سيناء، وحل مشكلة البطالة، والأمن الغذائي.. صحيح ضربة معلم.

سهام للكومبارس "محمد علي" الذي انتهى فعليًا، وتحول لمادة سخرية ليس لها أي تأثير، وكل محاولات الإنعاش اللي تمت عن طريق بعض المحطات والصحف العالمية - وفي صدارتها الـBBC دعاة التخريب -حتى يعود للصورة، وأصبحت فيديوهات أحمد حسن وزينب بتحقق مشاهدات أكتر من فيديوهاته.

على خط الخزعبلات والتمثيليات الإخوانجية الإرهابية ركب النائب أحمد طنطاوي الذي يمتلك سيارة ثمنها ٢ مليون جنيه، برغم أنه من أسرة متواضعة، المهم النائب طنطاوي خرج علينا بمبادرة كوميدية بتنص على إلغاء التعديلات الدستورية!! وإن الرئيس السيسي لا يترشح في الانتخابات القادمة! وكمل الأكلة - المطبوخة له طبعًا - بطلب الإفراج عن من في السجون! وبعض التحابيش لزوم فتح الشهية.. يستحق عليها جراب سهام.

 وجراب سهام آخر للإخوان الإرهابيين، موقفهم الحالي إنهم لا ميالين لفيديوهات محمد على، ولا لمبادرة النائب الطنطاوي، طب خير، بيقولولك عندهم ثورة يوم 19 "هتشيل ما تخلي"، وحاليًا هما مختلفين يجيبوا أبو أسماعيل ولا خيرت الشاطر رئيس! صوت ضحك على طريق إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين.

صحبة ورد بلدي للمصريين ولاد الأصل، العاشقين لبلدهم المنتظرين يوم 19 إن شاء الله علشان هنحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي، وكمان نضحك شوية على ثورة الإخوان اللي هتكون كالعادة من وراء الشاشات وكمان.

 صحبة ورود.. للوزيرة رانيا المشاط وزيرة السياحة، التي جلست حافية القدمين على جبل سانت كاترين، بالوادي المقدس، حققت أعلى معدلات في السياحة في تاريخ مصر دون ضجيج. في صورة رائعة تعبر عن البساطة الشديدة والجمال.

 صحبة ورد لشركة النصر للبتروكيماويات، هذه الشركة التي أثبتت أن الإنسان المصري قادر حين يريد أن يفعل شيئا رائعا.. القصة أن الرئيس طالب رجال أعمال بالاستثمار وإنشاء مصانع بتروكيماويات، لإيقاف الاستيراد، ولكنهم تكاسلوا ورفضوا، فما كان من الرئيس سوي انه قام وعمل مصانع حتى يقلل الاستيراد، فقالوا الجيش يسيطر على اقتصاد البلد، فقالهم الرئيس تعالوا شاركوا في المصانع قالوا اصله انضغط، ومحتاج سيولة، ومرة أخرى تكاسلوا فيما يشبه الرفض، فعرض المصانع للاكتتاب الشعبي، جالهم سُعار، وافتتحت المشاريع.

 سهام لمروجي سيل الشائعات اللي بدأت أن رئيس الوزراء طلب من المدارس الخاصة بغلق صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة، وتسمم أطفال المدارس لنقص الأمصال وانتشار وباء الحمي والالتهاب السحائي بينهم، وتحذيرات شراء الأدوية المستوردة لوجود جرعات سامه بها تؤدي للوفاة، في خلال ٥ أيام، وضمت الشائعات نقص السلع التموينية وإلغاء الأرز والزيت من بطاقة الدعم، كالمعتاد في نفس هذا الوقت من كل عام أما السكر أو الزيت أو الأرز، والاختلاف في شائعة هذا العام إلغاء سلعتين هما الأرز والزيت.

 ورود للقوات المسلحة ووزارة الداخلية في المساهمة المستمرة في تخفيض أسعار اللحوم البلدي وزيادة الرقعة الزراعية، وتوافر الخضروات الأساسية وتخفيض أسعارها باستمرار، مع الحفاظ على تقنين استخدام المياه في الزراعة والرقعة الخضراء. 







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس