عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : الرئيس السيسي يهنئ الأمة بمناسبة المولد النبوي.. ويشدد على الحيادية عند انتقاء المنتسبين للشرطة

موجز الرابعة : الرئيس السيسي يهنئ الأمة بمناسبة المولد النبوي.. ويشدد على الحيادية عند انتقاء المنتسبين للشرطة
موجز الرابعة : الرئيس السيسي يهنئ الأمة بمناسبة المولد النبوي.. ويشدد على الحيادية عند انتقاء المنتسبين للشرطة

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يهنئ الأمة المصرية والعربية بمناسبة المولد النبوي ، الرئيس السيسي يشدد على الحيادية عند انتقاء المنتسبين للشرطة .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها : قرينة الرئيس السيسي تهنئ الأمة بذكرى مولد المصطفى ، رئيس الوزراء يتابع تفاصيل الحجز الإلكترونى للمناطق الصناعية ، القوى العاملة تدعو العمالة المخالفة بالأردن لتصويب أوضاعها قبل 21 نوفمبر ... وإلى تفاصيل الموجز .

الرئيس السيسي يهنئ الأمة المصرية والعربية بمناسبة المولد النبوي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمة المصرية والعربية، بمناسبة ذكرى مولد خاتم الأنبياء، نبي المحبة والسلام، الذي نشر التسامح وأركان الدين بكامل الحكمة والموعظة الحسنة.

الرئيس السيسي يتابع اختبارات لجنة كشف الهيئة بأكاديمية الشرطة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة حيث تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمامه وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

عاجل.. الرئيس السيسي يشدد على الحيادية عند انتقاء المنتسبين للشرطة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة حيث تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمامه وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة علي الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية، وذلك بحضور محمود توفيق وزير الداخلية، وعددا من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

قرينة الرئيس السيسي تهنئ الأمة بذكرى مولد المصطفى

أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن تهنئتها للأمة المصرية والعربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد المصطفى رسول الله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

عاجل.. رئيس الوزراء يتابع تفاصيل الحجز الإلكترونى للمناطق الصناعية

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الفرص المتاحة عبر البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الموحدة للمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية، وذلك في تقرير تلقاه من اللواء ناصر فوزي مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.

عاجل.. القوى العاملة تدعو العمالة المخالفة بالأردن لتصويب أوضاعها قبل 21 نوفمبر

دعت وزارة القوى العاملة، العمالة المصرية المخالفة لنظم الإقامة بالأردن إلى سرعة تصويب أوضاعها قبل 21 نوفمبر الجاري.

المركزي للإحصاء : تراجع معدل التضخم السنوى إلى 2.4% في أكتوبر الماضي

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن تراجع معدل التضخم على أساس سنوي خلال شهر أكتوبر الماضي ليبلغ 2.4 % مقارنة بالشهر المناظر من عام 2018 والذي سجل فيه 17.5% .

التخطيط:42.1 مليار جنيه استثمارات مستهدفة بقطاع الزراعة

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن الاستثمارات الكلية المستهدفة بقطاع الزراعة بخطة عام (2019 - 2020) بلغت نحو 42.1 مليار جنيه بزيادة 23٪ عن الاستثمارات المناظرة بالعام المالي السابق.

وزير الرياضة: مصر أصبحت ذات سمعة عالمية في استضافة البطولات

وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لكل من ساهم في النجاح المتميز لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين مصر ومالي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف مشيرا أن الدولة المصرية أصبحت بما تمتلكه من إمكانات إدارية وبشرية علامة بارزة بين مختلف دول العالم ذات السمعة الطيبة والمضمون نجاحها في استضافة مختلف البطولات الرياضية.

عاجل.. لأول مره لاعبة مصرية في التصنيف العالمي للتنس

واصلت معجزة التنس الأرضي المصرية، ميار شريف، تقدمها في التصنيف العالمي وقفزت إلى التصنيف الـ187 عالميًا على مستوى فردي السيدات، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمته ببطولة تشيلي الدولية وتأهلها إلى نصف النهائي، وذلك بعد تفوقها بربع النهائي على الاسترالية سيون مينديز بمجموعتين نظيفيتين بنتيجة (2_6|6_7). يعد هذا التصنيف تصل له لاعبة مصرية في تاريخ اللعبة في إنجاز فريد من نوعه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز