بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 نوفمبر 2019 - 42 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أفكار مختلفة للحصول على إطلالات شتوية أنيقة من الجينز الأبيض

9 نوفمبر 2019 - 55 : 16




ترجمة - مروة فتحي

تخشى الكثير من الفتيات من ارتداء الجينز الأبيض في الشتاء  لعدم قدرتهن على تنسيقه مع ملابس مناسبة للحصول في النهاية على إطلالة أنيقة، فيما يعد البنطلون الأبيض قطعة أساسية يمكن أن توفر لك العديد من الإطلالات المختلفة والمتنوعة، ليس في الصيف والربيع فقط لكن في الخريف والشتاء كذلك أي يمكنك ارتداؤه على مدار السنة،  ويقدم موقع  fashion diva design مجموعة من النصائح حول كيفية القيام بذلك بشكل صحيح، وكيفية تنسيقه مع ملابس أخرى.

يجب الاهتمام في البداية بجودة البنطلون عند الشراء، ويجب أن تضعي في اعتبارك أنه يجب أن يكون سميكًا بدرجة كافية، حتى لا يظهر ملابسك الداخلية، وينصح  أن ترتدي تحته ملابس داخلية محايدة، بغض النظر عن خامة الجينز.

ويشير الموقع إلى ان أفضل ما في الجينز الأبيض هو عدم وجود قلق بشأن لونه حيث يظل ثابتا حتى مع تكرار غسله في الوقت الذي تتلاشى فيه ألوان الجينز الاخرى بعد الغسيل المتكرر ، لكن لا داعي للقلق بشأن الجينز الأبيض.

ومع ذلك، يجب أن تكوني أكثر حذرا مع البقع، لذا ينصح بالاحتفاظ بمنتج تنظيف موضعي في حقيبتك عندما أرتداء الجينز الأبيض، كما يجب تجنب ارتدائه عندما تمطر، وحاولي وضع منديل على فخذك عند تناول الطعام، خاصة تناول الطعام مع الصلصات.

يمكنك الحصول على إطلالات خريفية وشتوية أنيقة باستخدام الجينز الأبيض، فيمكن ارتداؤه مع تيشيرت رمادي ومعطف أسود، أو مع بلوفر اوف وايت وشنطة نفس اللون، أو على قميص جينز ومعطف بلون جملي، وحتما ستحصلين على إطلالة جذابة إذا قمت بارتدائه على سترة زيتي ووشاح على الرقبة بلون الخردل، وسيعكس تناقض الألوان إطلالة أنيقة حينما ترتدينه على توب وجاكت أسود، أو على جاكت بلون المستردة وبلوزة مخططة، أو جاكت فرو مع قبعة، أو كارديجان بألوان الفهد وكذلك بلوفر لونه طوبي مع حذاء بيج.

بمجرد أن تعرفي كل شيء عن ارتداء بنطلون جينز أبيض ، يمكنك المضي قدمًا في خلق ملابس معه وحتما هذه الأفكار للملابس ستذهلك بالأناقة، لاسيما وأنها سهلة التقليد.
 


















اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة