عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صيانة شوارع منطقة أرض الإرشاد ومتفرعاتها بأبو حمص

صيانة شوارع منطقة أرض الإرشاد ومتفرعاتها بأبو حمص
صيانة شوارع منطقة أرض الإرشاد ومتفرعاتها بأبو حمص

البحيرة- محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة استمرار المتابعة اليومية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجاري تنفيذها، وكذا التواجد الميداني ومتابعة الخطة الاستثمارية والعمل على رفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات والهيئات للعمل على توفير احتياجات المواطنين في شتى القطاعات.



وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة المهندس سعد الله رشوان بتكثيف أعمال المتابعة حيث تم تخصيص مبلغ مليون جنيه من ميزانية الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/2020 للانتهاء من الأعمال الجارية من صيانة شوارع أرض الإرشاد والشوارع الجانبية خلف مجلس المدينة وجارٍ العمل بباقي مداخل المدينة الرئيسية.

كما تم إزالة 2 حالة تعدٍ على مساحة 150م بقرية بركة غطاس وكوم القناطر عبارة عن حفر لإنشاء سملات وقواعد خرسانية بالإضافة إلى إزالة حالة في المهد على مساحة 150م بقرية بلقطر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفات والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى أبو حمص المركزي والتأكد من تواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وكذلك حسن الرعاية الطبية للمرضى.

وشدد اللواء هشام آمنة، على تكثيف حملات الرقابة واستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز