عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة الإنجليزية.. قطار ليفربول ضد طموحات مانشستر سيتي من سينتصر الليلة؟

القمة الإنجليزية.. قطار ليفربول ضد طموحات مانشستر سيتي من سينتصر الليلة؟
القمة الإنجليزية.. قطار ليفربول ضد طموحات مانشستر سيتي من سينتصر الليلة؟

كتب - ندي شعبان

منذ بداية الموسم الحالي وصفه الجميع بالقطار، الذي لا يتوقف، وإن ضعف الأداء قليلًا، فرجال يورجن كلوب دائمًا على الموعد لحسم اللقاء لصالح فريقهم، للمحافظة على لقب الدوري الإنجليزي، ولكن على الرغم من أن مباريات القمة دائمًا ما تتميز بالمتعة والإثارة، إلا أنها تشكل خطورة بالغه على الفريقين.



وبالطبع عندما نتحدث عن قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول، فإنه سيكون لقاء خارج التوقعات ولم يتمكن أحد من توقع من سيحسم اللقاء لصالحه وهل سيتمكن قطار ليفربول من استكمال طريقه أم سيتوقف الليلة؟

هذا ما سنعرفه عندما تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ويحتضن ملعب "أنفيلد"، أحداث اللقاء ضمن مباريات الجولة الـ12.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسمًا مميزًا إذ يملك 31 نقطة وتعادله مع مانشستر يونايتد، فيما تلقى السيتي هزيمتين أمام نورويتش سيتي وولفرهامبتون مما ابتعد قليلا عن "الريدز".

ويسعى ليفربول في مباراة الليلة من عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، بعدما خسر أمام الفريق السماوي على ملعب "الاتحاد" لينجح مانشستر سيتي في تقليص الفارق إلى 4 نقاط.

وفي المقابل يسعى مانشستر سيتي لحصد النقاط الثلاث لتقليل الفارق مع الريدز على الرغم من أنه أمام مهمة صعبة بعد غياب حارسه الاساسي إيدرسون، للإصابة، بجانب المدافعين الفرنسي أيمريك لابورت والأوكراني أولكسندر زينتشنكو للسبب ذاته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز