عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الكاميرون الأولمبي: سنهاجم مالي بكل قوة لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظنا في التأهل

مدرب الكاميرون الأولمبي: سنهاجم مالي بكل قوة لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظنا في التأهل
مدرب الكاميرون الأولمبي: سنهاجم مالي بكل قوة لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظنا في التأهل

 أكد ريجوبير سونج مدرب منتخب الكاميرون الأولمبي، أن مواجهة نظيره المالي في الخامسة مساء غد الإثنين على ستاد (القاهرة) الدولي في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، هامة ومصيرية.



وأعرب سونج ، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد - عن حزنه لخسارة نقطتين أمام غانا، قائلا "كان من الواجب علينا أن يكون لدينا إصرار أثناء المباراة للحصول على الثلاث نقاط، ولكن المباراة القادمة مهمة جدا حتى نستطيع الاستمرار في البطولة".

وأضاف "أنه ستكون هناك استراتيجية بعينها أمام مالي، ونستعد جيدا للفوز وتكون استراتيجيتنا أكثر هجومية مع تحفظ دفاعي كبير، رأينا المنافس ولكننا لا نعرف كيف سيلعب في مباراة غد".

وأكد مدرب الكاميرون أن الأهم بالنسبة للفريق هو علاج سلبيات وأخطاء المباراة الأولى، مشيرا إلى أن مواجهة مصر لن تكون مباراة صعبة بل ستكون مباراة ممتعة.. مشددا على أنه لن يتحدث حاليا عن مواجهة مصر، فتركيزه الآن على مواجهة مالي غدا حتى لا نفقد تركيزنا، ثم بعد ذلك التفكير في مواجهة مصر.

وتابع "أن عدم وجود نجم كبير في المنتخب ميزة كبيرة، وإذا وضع اللاعبون في اعتبارهم أنهم نجوم سنخسر، نحن الآن سعداء بالمجموعة الكاملة المتواجدة معنا، هم كلهم مستوي واحد، نحن نكبر ونتطور ونتعلم، وأنا لم أكن نجما كان هناك نجوم أكبر مني، الفرد جزء من المجموعة، ونحن نركز على المجموعة كلها".

وأشار سونج إلى أن الروح المعنوية مرتفعة بالفريق، وأن اللاعبين الآن يركزون جيدا، ومن الممكن أن تقديم شيء أفضل.

من جانبه، أكد سيمون اوموسولا حارس مرمى الكاميرون، أن فريقه جاهز لمواجهة مالي غدا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وقال:"وضعنا أنفسنا في موقف حرج بعد التعادل مع غانا ولكن نحن نعلم جيدا أن مباراة غد مصيرية وستحدد مستقبلنا في البطولة".

وأضاف حارس الكاميرون: "نحن لا نفكر في طريقة لعب مالي وعلينا أن نفرض أسلوب لعبنا عليهم غدا بصرف النظر عما قدموه أمام مصر في الافتتاح".

وتابع: "جاهزون لمباراة غد ومعنوياتنا مرتفعة، نعلم ما ينتظرنا أمام مالي وسنقدم كل ما لدينا للفوز وثقتنا بلا حدود وسنثبت للجميع قوتنا غدا بعد التعادل مع غانا في المباراة الأولى".

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز