بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

5 ديسمبر 2019 - 43 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحة الشرقية تشن حملة على مراكز التجميل غير المرخصة بديرب نجم

10 نوفمبر 2019 - 14 : 14




كتب - محمود جودة

أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إحكام الرقابة على المنشآت الطبية والدوائية غير الحكومية "الخاصة"، وضبط الأماكن غير المرخصة التي تقوم بالاتجار في الأدوية البشرية والمستلزمات الطبية بالمخالفة للقانون، ما يعرض صحة المواطنين للخطر.

مشيرا إلى أن إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، شنت حملة مشتركة مفاجئة بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر، ومباحث التموين بالمحافظة، لمداهمة مراكز التجميل غير المرخصة ومخالفة للقانون بمدينة ديرب نجم، نظرا لورود معلومات تفيد قيام بعض المراكز بإجراء عمليات تجميل من دون ترخيص، واستخدام أدوية ومستلزمات طبية مهربة وبدون فواتير، بالإضافة إلى بيع وترويج بعض الأدوية للجمهور بالمخالفة للقانون، ما يعرض صحة المواطنين للخطر.

تمكنت الحملة من مداهمة مركزين للتجميل يعملان من دون ترخيص، ما أسفر عن ضبط وتحريز مخالفات دوائية بهما بواقع ٣٦٠ (قرصا/ عبوة/ وحدة/ زجاجة) لأدوية ومستلزمات مخالفة، تنوعت المضبوطات ما بين أدوية ومستلزمات مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة بدون فواتير في مكان غير مرخص، والبعض الآخر لأدوية من دون فواتير في مكان غير مصرح له بيع وتداول الأدوية.

وتم تحريز المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفات من قبل إدارة العلاج الحر وإدارة الصيدلة وذلك بقسم شرطة ديرب نجم.

 
 
 
 
 








التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

التنمية الشاملة

مهرجان القاهرة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس