عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قفزن من السيارة بعد اكتشاف اختطافهن من شخصين لاغتصابهن

قفزن من السيارة بعد اكتشاف اختطافهن من شخصين لاغتصابهن
قفزن من السيارة بعد اكتشاف اختطافهن من شخصين لاغتصابهن

كتب - عادل عبدالمحسن

اضطرت بعض الفتيات اللاتي يعملن في الزراعة للهروب من عصابة، أوهمتهن بالاشتغال في مزرعة، بالقفز من السيارة التي كانت تقلهن، ما أدى لإصابتهن بجروح.



كانت الشرطة المغربية ببرشيد، قد ألقت القبض على شخصين، حاولا خطف فتيات يعملن في الزراعة عبر الطريق الوطنية رقم 11 المؤدية نحو ابن أحمد.

وأشارت المعلومات الأولية عن الواقعة إلى أن العاملات اكتشفن أن السائق غيّر الوجهة المتفق عليها نحو المزرعة بنواحي مدينة "برشيد"، ما دفع بهن إلى فتح باب السيارة التي تقلهن، وقفزن، بينما كانت السيارة تسير بسرعة كبيرة، ما أدى لإصابتهن، بجروح متفاوتة الخطورة، ونقلن إثرها إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي العلاج والإسعافات.

وتم إبلاغ الشرطة المغربية بالواقعة، ووضعت خطة بحث توصلت إلى أن مرتكبي الجريمة شخصين من قرى ضواحي المدينة، وألقى القبض عليهما.. وحسبما ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية، اعترف المتهمان بتكوين عصابة إجرامية والاختطاف بواسطة سيارة صغيرة ومحاولة اغتصاب ضحاياهما.

وتبين من التحقيقات أن الضحايا اتفقن مع المتهمين على الاشتغال بمزرعة مقابل أجر يومي، لكن السائق غير وجهته المتفق إلى المزرعة، واتجه إلى الطريق المؤدية إلى ابن أحمد، ما جعلهن يدركن أن الأمر يتعلق باختطافهن، وخصوصا حينما هددهن السائق وشريكه، بأن الغرض من نقلهن هو ممارسة الجنس بأحد المنازل ضواحي ابن أحمد، وأنه في حالة صراخهن أو رفضهن سيقتلن بطعنهن بسكين.

ورفضت الضحايا التنازل عن المتهمين، فور إحالتهما إلى النيابة العامة، وطالبن بتطبيق القانون في حقهما، رغم دخول بعض الأطراف التي ترغب في التنازل مقابل تعويضهن ماليًا. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز