عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. شركات الغزل والنسيج على رادار الإصلاح الاقتصادي‎

نشرة 24.. شركات الغزل والنسيج على رادار الإصلاح الاقتصادي‎
نشرة 24.. شركات الغزل والنسيج على رادار الإصلاح الاقتصادي‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: شركات الغزل والنسيج على رادار الإصلاح الاقتصادي، وصرف تعويضات للمصابين في حادث السقوط في بلاعة صرف بمدينة تلا بالمنوفية.



 

شركات الغزل والنسيج على رادار الإصلاح الاقتصادي

 أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أنه سيبذل جهده للعمل على حل المشكلات والمعوقات لصناعات الغزل والنسيج مع الوزارات والجهات المعنية حفاظًا على الصناعة وحماية للاقتصاد الوطني لتحقيق الزيادة المرجوة في الإنتاج، وتحقيق الرخاء الاقتصادي المنشود للدولة المصرية.

 

في حادث بلاعة الصرف بتلا.. صرف تعويض للمصابين وتحقيق عاجل

 قرر اللواء سعيد عباس- محافظ المنوفية- صرف 10 آلاف جنيه لكل مصاب في حادث السقوط في بلاعة الصرف الصحي بقرية بمم بمركز "تلا".

 

طوارئ بموانئ البحر الأحمر لمواجهة التقلبات المناخية

 أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر رفع درجة الاستعداد القصوى بموانئها الست بالثلاث محافظات (السويس – البحر الأحمر – جنوب سيناء)، تنفيذا لتوجيهات وزير النقل بأهمية المتابعة الدقيقة للإجراءات التي يتم اتباعها للاستعداد لموسم الشتاء وتعرض البلاد لموجة من الطقس الرديء واحتمال سقوط أمطار غزيرة وسيول.

 

الآثار تنفي ما تداولته بعض الصحف عن اكتشاف مومياء لأبو الهول

 نفت وزارة الآثار ما تداولته بعض الصحف عن تصريحات وزير الآثار، نقلا عن صحيفة "الدايلي إكسبرس" البريطانية، الخاصة بالعثور على مومياء لأبو الهول.

 

محافظ سوهاج: رصف 8 كلم بمركزي "أخميم" و"المراغة" بتكلفة 3 ملايين جنيه

 أعلن محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري، اليوم الأحد، الانتهاء من رصف طرق بمركزي "أخميم" و"المراغة" بإجمالي أطوال بلغت 8 كلم بتكلفة 9 ملايين و300 ألف جنيه.

 

غدًا بدء الموجة الـ 14 لحملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالمنيا

 أعلن اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، عن بدء تنفيذ الموجة الـ 14 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة "حق الشعب"، غدًا الاثنين الموافق 11 نوفمبر الجاري، وتستمر على مدار 15 يومًا، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين أجهزة الدولة.

 

صحة شمال سيناء: الانتهاء من قوائم الانتظار والطوارئ بوحدة قسطرة القلب

 أكدت مديرية الصحة في محافظة شمال سيناء، أنه تم الانتهاء من حالات قوائم الانتظار بالكامل وحالات الطوارئ في وحدة قسطرة القلب بمستشفى العريش العام .

 

"نيكول سابا" تتجه لأغاني المهرجانات مع هذه الفرقة

قررت النجمة اللبنانية، نيكول سابا، الاتجاه لأغاني المهرجان خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أعلنته خلال حفلها الأخير يوم السبت الماضي "9 نوفمبر"، ومن المتوقع أن تبدأ تجربتها الجديدة مع فرقة "الدخلاوية".  

 

آنفيلد صعب.. كلاكيت 17 مرة ليفربول يواصل انتصاراته ويفوز على السيتي في رحلة البحث عن اللقب الغائب

 واصل فريق ليفربول سلسلة إنتصاراته بدون هزيمة خلال الموسم الجاري، بفوز تاريخي على ضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة 1/3، وذلك على ملعب استاد انفيلد معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز