عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول حفل لـ"حلا الترك" في السعودية

أول حفل لـ"حلا الترك" في السعودية
أول حفل لـ"حلا الترك" في السعودية

كتب - محمد اسماعيل

تستعد الفنانة البحرينية حلا الترك، لإحياء حفل غنائي هو الأول لها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض".



وتحيي الفنانة البحرينية الحفل بمشاركة الفنان الفلسطيني نجم أراب آيدول، محمد عساف، ويقام الحفل في مدينة الملاهي وينتر وندرلاند بالعاصمة الرياض، يوم الجمعة بتاريخ ١٥ نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتواجدت الفنانة حلا الترك في السعودية مؤخرا للاحتفال مع الجمهور السعودي بافتتاح فرع جديد لمجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، في العاصمة السعودية الرياض.

وتألقت حلا الترك في آخر ظهور لها خلال حفل توزيع جوائز Nickelodeon Kids Choice Awards المعروف بحفل "أطفال نيكلوديون"، والذي أقيم في أبو ظبي، لأول مرة في الشرق الأوسط، وأطلت حلا خلال الحفل بلوك أنثوي بفستان قصير مع أكمام طويلة باللون الأخضر وهو من علامة Maje، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة مموجة مع ماكياج عيون قوي وروج أحمر.

وعادت حلا الترك مؤخرًا للإقامة مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته النجمة المغربية دنيا بطمة وأختها غزل الترك بعد أن انتهت حضانة والدتها منى الساير، وذلك بعد أن صدر الحكم النهائي لحضانة حلا قبل أشهر بعد أن منحتها المحكمة حرية الاختيار بأن تعيش مع والدها أو تختار الاستمرار مع والدتها، واختارت حلا العودة إلى الحياة مجددا مع والدها بعدما تصالحت معه، ونشرت العديد من الصور التي تجمعها به وبشقيقتها غزل ابنة دنيا بطمة.

وبعد انتقال حلا للإقامة مع والدها، طرأ تغيير كبير على حياة والدتها التي تخلت عن الحجاب وتعمدت نشر العديد من الصور تبدو فيها بإطلالات أنيقة مع اهتمام واضح بالماكياج، كما أثارت السابر الجدل بمنشور عن وحدتها في وقت سابق، قالت فيها: "أنت تماما مثل القمر جميلة ووحيدة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز