عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطريق إلى طوكيو.. الفراعنة الصغار يتحدون "غانا" الليلة من أجل التأهل

الطريق إلى طوكيو.. الفراعنة الصغار يتحدون "غانا" الليلة من أجل التأهل
الطريق إلى طوكيو.. الفراعنة الصغار يتحدون "غانا" الليلة من أجل التأهل

كتب - ندي شعبان

تحدٍ جديد أمام أبناء الفراعنة بحثا عن تحقيق الهدف الأكبر بالتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، حيث يخوض المنتخب الأولمبي مباراته الثانية أمام غانا في تمام الساعة الثامنة مساء ويحتضن استاد القاهرة أحداث اللقاء، ويأتي ذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما والتي تستضيفها بلاد النيل خلال الفترة من ٨ إلى ٢٢ من شهر نوفمبر الجاري.



ويدخل الفراعنة الصغار بقيادة شوقي غريب اللقاء بروح مرتفعة وطموحات كبيرة في تحقيق الفوز اليوم لحجز مقعد وبطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

ويسعى شوقي غريب لتجاوز غيابات المنتخب الذين تعرضوا للإصابة منذ بدأ البطولة والتي تحدث عنها المدير الفني في المؤتمر الصحفي وأرجع ذلك إلى الضغط العصبي الذي يمر به اللاعبين قبل أي مباراة نظرا لكبر المسؤولية التي على كاهلهم.

وفاز منتخب مصر الأولمبي مساء الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد، في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، بينما تعادلا منتخبي الكاميرون وغانا 1/1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط.

بينما غانا والكاميرون في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

لذا فإن فوز الفراعنة الصغار على غانا يمنح المنتخب المصري التأهل رسميًا للدور قبل النهائي دون انتظار مباريات الفرق الأخرى أو انتظار مباراة الجولة الثالثة أمام الكاميرون المقرر لها الخميس.

فيما تنقل قناة تايم سبورت الأرضي مباراة منتخب مصر الأولمبي وغانا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز