عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيارة تطير جوا وتحطم الطابق الثاني في منزل (صور)

سيارة تطير جوا وتحطم الطابق الثاني في منزل (صور)
سيارة تطير جوا وتحطم الطابق الثاني في منزل (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

لقي شخصان مصرعهما في حادث سيارة بورش المكشوفة قفزت إلى الطابق الثاني في أحد المباني.. وفقًا لما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية



كان الشاب برادين ديمارتين، 22 عامًا، يقود سيارة "بورش" بسرعة جنونية أمس في مدنية "ريفر" بولاية نيوجرسي الأمريكية برفقة صديقة دانيال فولي، 23 عامًا عندما اصطدمت بأحد السدود، وطارت في الهواء واخترقت حائط بالطابق الثاني واستقرت في المنزل.

 

وكتب صديقًا للمتوفيين برادين ديمارتين ودانيال فولى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لن أنسى أبدًا الأيام التي قضيناها في ملعب الجولف معًا. دائما كنتما تجعلان كل شيء أكثر متعة.

وقال صديق آخر: "لا أستطيع أن أصدق أنه تم اختيار اثنان من أصدقائي في طفولتي عندما كنت معتادًا على ركوب الدراجات في نادي المنحدر ولم يكن لدي أي مشاكل أو مخاوف لم أرها مطلقًا وربما لم أكن أفضل صديق لكما أو أي شيء، لكنني أتذكر الأوقات الجيدة التي قضيناها في طفولتنا، استريحا في سلام وبارك الله أسرتكما".

 

 

في سياق متصل وصف مهندس معماري حالة المبنى الذي اصطدمت به السيارة بأنه يحتاج إلى الهدم وإعادة البناء بسبب الأضرار الهيكلية.

وقال الرقيب فنسنت بادالينو إن المبنى، الواقع على الجانب الآخر من مدرسة هوبر أفينيو الابتدائية، يضم أربع شركات بما في ذلك خدمة الاستشارة وشركة عقارية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز