عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كوت ديفوار تواجه جنوب أفريقيا.. ونيجيريا أمام زامبيا في بطولة امم أفريقيا..غدا

كوت ديفوار تواجه جنوب أفريقيا.. ونيجيريا أمام زامبيا في بطولة امم أفريقيا..غدا
كوت ديفوار تواجه جنوب أفريقيا.. ونيجيريا أمام زامبيا في بطولة امم أفريقيا..غدا

يلتقي على ملعب السلام مساء غد الثلاثاء منتخبات : كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا، وزامبيا مع نيجيريا، وذلك في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم "تحت 23 عاما" - التي تستضيفها مصر حاليا والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"-



تقام مباراة كوت ديفوار مع جنوب إفريقيا في الخامسة مساء ، تعقبها مباراة نيجيريا مع زامبيا في الثامنة مساء.

ويدخل منتخب "كوت ديفوار" الملقب ب" الأفيال" مباراة الغد ن متصدرا المجموعة الثانية للبطولة برصيد ثلاث نقاط ، بعد فوزه على نيجيريا في منافسات الجولة الأولى ن بهدف نظيف سجله اللاعب سيلاس جناكا ، من ركلة جزاء في الدقيقة سيعين من المباراة.

أما منتخب جنوب أفريقيا الملقب ب" الأولاد" " أو "بافانا بافانا" ، فيسعى للفوز على "كوت ديفوار" لتعزيز حظوظه في التأهل لأولمبياد "طوكيو 2020" ، مدعما بتعادله السلبي أمام نظيره الزامبي، في منافسات الجولة الأولى .

وتعد مباراة منتخب نيجيريا " النسور " مع نظيره الزامبي الأكثر صعوبة ضمن مباراتي الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ، خاصة بعد خسارة "النسور" في الجولة الأولى أمام "كوت ديفوار" بهدف دون مقابل ، وتذيلهم المجموعة بدون نقاط.

وقال إماما إماباكابا ، المدير الفني لمنتخب " النسور " إن المباراة أمام زامبيا ستكون ممتعة ، مشيرا إلى أن جميع الفرق المشاركة في البطولة لديها نفس الحظوظ في التأهل ، وأن فريقه سيلعب مهاجما لتحقيق المطلوب .

ومن جانبه ، أكد بيتسون تشامبيشي، المدير الفني لمنتخب زامبيا جاهزية الفريق لخوض مباراة الغد ، وأن فريقه سيلعب من أجل الفوز ، رغم قوة الفريق النيجيري ، معربا عن الثقة في قدرة فريقه على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة .

وقال إن خسارة نيجيريا في مباراتها الأولى زاد من صعوبة مباراة الغد ، لكن يتعين على فريقه أن يكون مستعدا لتحقيق الفوز ، خاصة وأن هذه تعد فرصة عظيمة لفريقه .

يذكر أن مصر تحتضن مصر بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم "تحت 23 عاما " خلال الفترة من 8 إلى 22 من نوفمبر الجاري ، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز