عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. "المالية" تُصدر البيان المالي التمهيدي لموازنة 220/2021

موجز الرابعة.. "المالية" تُصدر البيان المالي التمهيدي لموازنة 220/2021
موجز الرابعة.. "المالية" تُصدر البيان المالي التمهيدي لموازنة 220/2021

كتبت - سمر سيد

قدمت بوابة روزاليوسف الالكترونية، خلال الفترة الصباحية من اليوم الاثنين، العديد من الأخبار الهامة على رأسها اصدار المالية البيان المالي التمهيدي لموازنة 2020/2021.



وفيما يلي تفاصيل أخبار موجز الرابعة:

 

"المالية" تُصدر البيان المالي التمهيدي لموازنة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١

أصدرت وزارة المالية للعام الخامس على التوالي، البيان المالي التمهيدي لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، الذي يرتكز على بناء الإنسان المصري

 

"مدبولي" يلتقي سفير اليونان ونائب رئيس شركة "أوبر" اليوم

يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين، مع سفير اليونان بالقاهرة لبحث زيادة سبل التعاون المشترك بين البلدين، وبحث عدد من القضايا الإقليمية.

 

مصر تفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للمنظمة الدولية لمراقبى المعاشات

أعلن الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية عن احتفاظ مصر، ممثلة في الهيئة العامة للرقابة المالية، بمقعدها بعضوية اللجنة التنفيذية للمنظمة الدولية لمراقبى المعاشات وصناديق التأمين الخاصة (IOPS) للفترة القادمة 2020 – 2021

 

25 مليون جنيه لمركز أمراض الكلى بجامعة المنصورة

وافقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على دعم موازنة مركز أمراض الكلى بجامعة المنصورة بمبلغ 25 مليون جنيه، وفقًا لاحتياجات المركز خلال العام المالي الحالي 2019 - 2020 .

 

تفاصيل وموعد مرور كوكب عطارد أمام الشمس اليوم.. ونصائح للمواطنين

استعرض د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرا مقدما من د. جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بشأن مرور كوكب عطارد أمام قرص الشمس

 

"العربية للتصنيع" تعلن إطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، إطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية، من خلال التحالف الذي تقوده العربية للتصنيع مع شركة (وانكسيانج) الصينية العالمية وشركة (يونيتد إنفستمنت)

 

وزير الإسكان: الأحد المقبل.. بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز والأكثر تميزاً بمدينة بدر

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز مدينة بدر، سيبدأ يوم الأحد المقبل 17/11/2019، وحتى يوم الإثنين 6/1/2020، فى تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بالمجاورة الثامنة بالحى السادس

 

البنك المركزي: ارتفاع المعدل السنوي للتضخم إلى 2.7% في أكتوبر الماضي

أعلن البنك المركزي ارتفاع المعدل السنوي للتضخم الأساسي ، وفقا لمؤشراته، ليبلغ 7ر2% في أكتوبر الماضي مقابل 6ر2% في سبتمبر السابق له.

 

مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون: الإفراج عن 20 ألف غارم وغارمة منذ 2014 حتى الآن

أعلن اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون خلال المنتدى الثالث للسجون أن مبادرة غارمين وغارمات ساهمت في الأفراج عن 20ألف سجين وذلك خلال الفترة من 9يونيو 2014حتى 2019.

 

حضور مباراة المنتخب الأولمبي وغانا هدية من "بريزينتيشن"

أعلنت شركة "بريزينتيشن سبورت" فتح الباب أمام الراغبين في حضور مباراة المنتخب الأولمبي مع غانا، بتقديم تذاكر حضور المباراة باستاد القاهرة هدية منها للراغبين.

 

نادي الزمالك ينعى اللاعب علاء علي

ينعى مجلس إدارة  نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اللاعب علاء علي نجم الفريق الأول لكرة القدم الأسبق والذي وافته المنية اليوم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز