عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القائد السابق لليونايتد جاري نيفيل: تتويج ليفربول بالبريميرليج مسألة وقت

القائد السابق لليونايتد جاري نيفيل: تتويج ليفربول بالبريميرليج مسألة وقت
القائد السابق لليونايتد جاري نيفيل: تتويج ليفربول بالبريميرليج مسألة وقت

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد القائد السابق لفريق نادي مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، أن ليفربول يقدم خلال الأشهر الـ18 الأخيرة كرة قدم تؤهله للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، مشيرا إلى أن تتويج الريدز باللقب ما هو إلا مسألة وقت.



وقال نيفيل، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الاثنين "لابد وأنك فريق قوي طالما فزت بدوري الأبطال ووصلت لنهائي المسابقة الأوروبية في موسمين متتاليين وكنت تطارد مانشستر سيتي لنهاية الموسم".

وأضاف أن "ليفربول يلعب كرة قدم تؤهله للفوز بالبريميرليج لفترة وصلت الآن إلى 18 شهرا، بالفعل قد يضيعون الصدارة وبالفعل قد يعود السيتي وقد تكون هناك مفاجأة من جانب تشيلسي أو ليستر سيتي لكن هذه الاحتمالات ليست الأرجح".

وتابع "يعد الخطر الأكبر على ليفربول هو الانشغال بدوري الأبطال أو تعرضه لاعبين مثل ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك لإصابات، فسيمثل ذلك مشكلة كبيرة إذا فقدوا اثنين من هؤلاء اللاعبين خلال الشهرين القادمين مثلما حدث مع السيتي الذي يفتقد لخدمات إميريك لابورت".

وفي نفس الوقت، أوضح نيفيل أن كل المؤشرات تقول إن ليفربول هو المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب البريميرليج، لافتا إلى أن الريدز يقدمون كرة قدم مانشستر يونايتد في الفترة التي كان يلعب خلالها بـ"أولد ترافورد" وتوج فيها مع الفريق بالكثير من الألقاب.

وأشاد نيفيل بالمدرب الألماني لليفربول، يورجن كلوب، مشيرا إلى أن المدرب الإسباني للسيتي، بيب جوارديولا، بدا أمامه بلا أفكار في لقاء الفريقين أمس.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز