عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سبعيني يقتل زوجته بالـ"زيت المغلي"

سبعيني يقتل زوجته بالـ"زيت المغلي"
سبعيني يقتل زوجته بالـ"زيت المغلي"

قتل رجل سبعيني – 71 عاما – زوجته ذات الـ69 عاما عبر إلقائه "طاسة" زيت مغلي تبلغ درجة حرارته 160 درجة مئوية علي جسدها للتخلص من إزعاجها المستمر وخلافاتها معه حول إيرادات المطاعم التي يتشاركان فيها.



وتوفيت مافيس بران ، 69 عامًا ، بعد ستة أيام من تعرضها لحروق غطت أكثر من 46٪ من جسدها بعد أن هاجمها زوجها جيفري في هيرمون ، كارمارثينشاير.

أحد الجيران قال إنه رأى السيدة "بران" وهي تركض وهي عارية من وسطها وهي تصرخ: "لقد أصبت بالحروق" و "أصبت بالزيت الساخنة في كل مكان فوقي". 

ووصف الجزء العلوي من جسدها بأنه "قرمزي" وأن بشرتها تقشر معصميها.

أُبلغت محكمة التاج في سوانسي أن السيدة بران عانت من حروق شديدة في جسدها بعد أن قام زوجها بدفع أو قذف واحدة من ثلاث "طاسات" فوقها.

السيدة "بران" لقيت مصرعها بعد 6 أيام من الحادث في أكتوبر الماضي.

قال المدعي العام بول لويس كيو سي: "إن قضية الادعاء التي ارتكبتها السيدة بران لم تكن ناتجة عن حادث ، وإنما هي قضية الادعاء ، بل كانت ناجمة عن قيام زوجها بدفع أو قذفها بشكل متعمد بمقلاة كبيرة  تحتوي على زيت  مغلي. ".

 

يرجع البعض سبب الحادث للخلافات التي تنشب بين الزوجين – اللذين لم يرزقا بأولاد – لامتلاكهما عدد من المطاعم في جميع أنحاء ويلز كما أنهما افتتحا مطعم صغير في يناير 2018 بجوار منزلهم في قرية ويست ويلز الصغيرة.

استمعت المحكمة للزوج الذي قال إن الضغوط المالية التي تتعرض لها أعمالهما المختلفة تضع أحيانا ضغطا على زواجهما مما يتسبب في نشوب خلافات مستمرة بينهما.

 

 

 

 

 

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز