بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 39 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رقم قياسي في مبيعات منصة إلكترونية صينية خلال 96 ثانية

11 نوفمبر 2019 - 1 : 19




كتب - بوابة روز اليوسف
وصلت مبيعات يوم العزاب على منصة تيمول الالكترونية في الصين إلى 10 مليارات يوان (حوالي 1.43 مليار دولار أمريكي) خلال دقيقة واحدة و36 ثانية فقط من انطلاق مهرجان التسوق في منتصف ليل اليوم الاثنين.


وخلال ساعة واحدة و 26 دقيقة وسبع ثوان بعد منتصف الليل، بلغت مبيعات تيمول 120.7 مليار يوان، متجاوزة إجمالي مبيعات اليوم الأول من مهرجان عيد العزاب في عام 2016.

ويمثل هذا الرقمان إنجازا جديدا لمهرجان التسوق لعيد العزاب على منصة تيمول، التي أسست هذا المهرجان في 11 نوفمبر 2009، حيث أضحى أحد أكبر مهرجانات التسوق عبر الإنترنت في العالم.

وبحسب شركة على بابا، فإن ذروة الطلب تمثلت في وجود 544 ألف طلب في ثانية واحدة على تيمول، ما يعد رقما قياسيا جديدا لذروة حركة المرور على الإنترنت في العالم.

وقامت على بابا كلاود، مقدم الخدمة السحابية التابع لعلى بابا جروب، بإطلاق تقنية التبريد السائل الذاتي للمعالجات في مركزها للبيانات قبل بدء مهرجان التسوق.

وتتضمن التقنية وظيفة التبريد السائل الخاص الذي يشبه غمر معالجات على بابا العديد في مياه باردة. ويعد ذلك جزءا من جهود على بابا لدفع الترويج لمبيعات سنوية على الإنترنت أكثر صداقة للبيئة.

ووفقا لشركة علي بابا، صاحب منصة تيمول، فقد شاركت أكثر من 22 ألف علامة تجارية أجنبية من 200 بلد ومنطقة في إطلاق فورة التسوق هذا العام في الصين.

وبلغت مبيعات المهرجان الأول للتسوق عبر منصة تيمول حوالي 52 مليون يوان. وقد وصلت مبيعات يوم العزاب لشركة علي بابا 213.5 مليار يوان في العام الماضي.

 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس