عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر أبو خضرة أمينًا لحزب "صوت الشعب"

عمر أبو خضرة أمينًا لحزب "صوت الشعب"
عمر أبو خضرة أمينًا لحزب "صوت الشعب"

كتب - حسن أبو خزيم

كلف رئيس حزب "صوت الشعب"، المستشار أحمد حسين البراوي، السياسي المخضرم المهندس عمر أبو خضرة، أمينًا عامًا للحزب، بعد أن وقع رسميًا على استمارة الانضمام في المقر الرئيسي بحضور نائب أول رئيس الحزب اللواء محمد عزت، ويأتي ذلك في ضوء سياسة الحزب التي تعتمد على استقطاب الكوادر السياسية التي تحظى بقبول بين المواطنين، ولها باع في العمل السياسي الوطني، الذي يستهدف وجود العمل الحزبي الحقيقي في الشارع لخدمة الوطن.



وأكد البراوي، أن سياسة حزب صوت الشعب تعتمد خلال الفترة المقبلة على التواجد الفعال في الشارع، استعدادًا للاستحقاقات السياسية المقبلة، والتي سيخوضها أبناء الحزب بقوة، والتي من خلالها سيتواجد الحزب بأعضاء في مجلسي النواب والشيوخ، بالإضافة إلى المجالس المحلية.

 

 

وأضاف رئيس حزب (صوت الشعب)، أن تواجد الحزب داخل الغرف البرلمانية يحتاج مجهودًا شاقًا وأعضاء قادرين على تنفيذ خطة النهوض، وأن اختيار القيادات أمر مهم لأي حزب يريد أن يكون كبيرًا وواسع الانتشار، وهذا هدفنا في المرحلة المقبلة.

وأشاد (البراوي) بمكاسب وجود المهندس عمر أبو خضرة، أمينًا عامًا للحزب، وأنه إضافة حقيقية، ومكسب كبير لما يتمتع به من خبرة في العمل السياسي، وقبول شعبي، وقوة في إدارة الكيان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز