عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الجيزة" تعيد فتح شارع أغلقه مواطن بالأسوار

"الجيزة" تعيد فتح شارع أغلقه مواطن بالأسوار
"الجيزة" تعيد فتح شارع أغلقه مواطن بالأسوار

كتب - حسن أبو خزيم

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين، وأن المحافظة لا تدخر جهدًا في حلها، مؤكدًا الاستجابة لشكاوى المواطنين التي تم تلقيها خلال الأسبوع الماضي، وذلك في إطار سعى المحافظة بالتواصل الدائم مع مواطنيها.



حيث تلقت المحافظة شكوى من سكان شارع المعتز بالله بحي الورق بشأن قيام أحد المواطنين ببناء سور وغلق الشارع مما منع دخول وخروج المارة من الشارع وتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

ومن جانبه وجه محافظ الجيزة حي الوراق لاتخاذ اللازم وسرعة إزالة الأسوار محل الشكوى حتى سطح الأرض وفتح الشارع أمام المارة وسكان المنطقة، كما وجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تكرار المخالفة، وتمت إزالة السور والاستجابة لشكوى المواطنين.

كما تلقت محافظة الجيزة شكوى من سكان شارع أحمد سلامة من شارع سكة الحج على- المعتمدية – بولاق الدكرور بشأن انتشار مياه الصرف الصحي بجوار كشك كهرباء بالشارع، مما يسبب خطرًا على المارة حيث وجه محافظ الجيزة شركة الكهرباء بسرعة اتخاذ اللازم، حيث تم تركيب مرايا وردم الكابلات المكشوفة أمام صندوق الكهرباء والتسديد حوله، بالإضافة إلى شفط مياه الصرف، وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين.

كما تلقت محافظة الجيزة شكوى المواطنين بوجود محل عصير مخالف بجوار مدرسة بالعمرانية، وقد وجه محافظ الجيزة حي العمرانية ومديرية الشؤون الصحية بشن حملات على المنشأة محل الشكوى، وتم غلق المحل وتشميعه وقطع المرافق عنه، واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله من قبل إدارات البيئة والصحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز