عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيروسبورت يستحوذ على المراكز الأولى في بطولة القاهرة للكاراتيه

إيروسبورت يستحوذ على المراكز الأولى في بطولة القاهرة للكاراتيه
إيروسبورت يستحوذ على المراكز الأولى في بطولة القاهرة للكاراتيه

كتب - محمد عماد

حقق لاعبو فريق الكاراتيه بنادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، على مراكز متقدمة في بطولة القاهرة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة ماهر سليم المدير الفني، والمدربين محمد شوقي وعمر عباس وأحمد نور.



وحصل ياسين محمود تاج الدين على المركز الأول، وكل من روان أحمد صلاح ومصطفى محمد شوقي وسما حسن على المركز الثاني.

بينما حصل كل من عمر محمد شوقي ومحمد شريف وأحمد محمد سعيد وملك أحمد ومحمد أحمد سعيد ونور الله حسن وخالد محمود تاج، على المركز الثالث.

وأعرب اللواء أركان حرب، نبيل سلامة، رئيس مجلس إدارة إيروسبورت، عن سعادته بالنتائج التي حققها أبناء ناديه في البطولة الكبرى في لعبة الكاراتيه، مشيرا إلى أن استحواذ أبناء النادي على النتائج يعكس مدى اهتمام الإدارة بالألعاب الفردية بجانب الجماعية.

وأشار سلامة، إلى أن إدارة النادي تهدف إلى تحقيق النتائج الجيدة والحصول على الميداليات في المحافل التي يشارك فيها اللاعبون واللاعبات في مختلف الألعاب، من أجل رفع اسم النادي الذي ولد كبيرا.

وأكد الدكتور زكريا محيي الدين، نائب رئيس النادي، أنه حرص على التواجد مع الفريق لتلبية احتياجات الجهاز الفني وأبطال النادي خلال فترة البطولة، للتأكيد أن مجلس الإدارة خلفهم، وهو الأمر الذي منحهم جرعة تحفيزية كبيرة انعكست على النتائج.

وأضاف نائب رئيس إيروسبورت، أن النادي أصبح ينافس الأندية الكبرى في جميع الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، وهو ما يؤكد مقولة المسؤولين أن نادي إيروسبورت ولد كبيرا، مشيرا إلى أن تلك النتائج جاءت بعد دعم ومساندة الإدارة من الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، وقيادات الوزارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز