عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذ عدد من المطبات الصناعية بشارع الكورنيش بالمنيا

تنفيذ عدد من المطبات الصناعية بشارع الكورنيش بالمنيا
تنفيذ عدد من المطبات الصناعية بشارع الكورنيش بالمنيا

المنيا- علا الحينى

بدأت محافظة المنيا بتنفيذ عدد من المطبات الصناعية بشارع الكورنيش، أحد الشوارع الرئيسية بالمحافظة، وذلك للحد من التسابق بين المركبات والسرعات الزائدة، وتفاديًا للحوادث في تلك المنطقة الحيوية.



وتابع اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، الحالة المرورية بعدد من شوارع المدينة، موجهًا بإزالة المعوقات المرورية أمام المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتفقد أعمال تنفيذ عدد من المطبات الصناعية، بشارع كورنيش رافقه محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وأحمد جبريل سكرتير عام مساعد المحافظة، والعقيد عادل جلال مدير إدارة المرور بالمنيا.

طالب المحافظ، مجلس مدينة المنيا، وإدارة المرور، ومديرية الطرق، بإيجاد حلول بديلة لتنظيم الشوارع بشكل أكثر أمانًا للحفاظ على أروح وممتلكات المواطنين، من خلال اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تقليل حوادث السير، واتباع السرعات القانونية بالشوارع الرئيسية، وإعادة الانضباط بها.

وأكد أن أرواح المواطنين والحفاظ عليها من أولى اهتمامات الدولة، التي يكفلها القانون ويحاسب المخالفين لها بشكل حاسم، كما ناشد المواطنين، بضرورة الالتزام بالسرعات المقررة، لتفادى وقوع الحوادث، في المستقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز