عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة التعديات على مساحة 80 فدانا بالإسماعيلية

إزالة التعديات على مساحة 80 فدانا بالإسماعيلية
إزالة التعديات على مساحة 80 فدانا بالإسماعيلية

كتبت - شهيرة ونيس

أعلن المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة الرابعة عشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية.



وأضاف أن التعديات التي تستهدفها الموجة الرابعة عشرة تضم حالات الأراضي التي لم تقدم عنها طلبات تقنين والحالات التي ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

ولليوم الثاني على التوالي من بدء تنفيذ وانطلاق الموجة تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري تنظيم حملة إزالات مكبرة بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية وتحت إشراف ومتابعة اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد وائل حمزة رئيس المركز والمدينة ونائبه محمود الصوري واللواء منصور لاشين مساعد مدير الأمن وبمعاونة ومشاركة الأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة وجهاز حماية الأراضي وممثلي كافة الجهات المعنية.

 

 

وقد أسفرت أعمال الحملة عن إزالة التعديات على مساحة إجمالية قدرها 80 فدانا بمنطقة أرض جمعية العاشر من رمضان بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية وإزالة 90 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 15 ألف متر مربع.

ويأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن المضي قدما في تفعيل كافة الإجراءات التنفيذية لملف استرداد أراضي الدولة وحق الشعب والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واستكمالا لجهود الدولة لاسترداد الأراضي المتعدي عليها كافة وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز