عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب يؤيد مطالبة جوارديولا بتعديل نظام استخدام تقنية الفيديو

كلوب يؤيد مطالبة جوارديولا بتعديل نظام استخدام تقنية الفيديو
كلوب يؤيد مطالبة جوارديولا بتعديل نظام استخدام تقنية الفيديو

طالب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بإدخال تغييرات على طريقة استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" بعد الجدل المثار في أعقاب فوز الريدز على مانشستر سيتي في البريميرليج.



وأكد كلوب - في تصريحات خلال مؤتمر مدربي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية ، حسبما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية اليوم الثلاثاء - على ضرورة تطوير استخدم تقنية الفيديو في اتفاق مع رأي المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا.

وقال المدرب الألماني لليفربول "من الممكن تحسين "الفار".. ولن تكون دقته بنسبة 100% والجميع يدرك ذلك، لكن هناك شيئين لا يسيران بشكل صحيح هما أنه في ظل استخدام "الفار"، فإن لمسات اليد والتسللات لا تزال تحتاج لتحسين التعامل معها".

وأضاف كلوب " كانت هناك أفكار جيدة من اليويفا بشأن كيفية حل المشاكل بواسطة الحكام حتى يشارك الجميع في الأمر. وسيبقى هناك مجال للأخطاء لأن هذه أشياء يقوم بها البشر ونحن لسنا مثاليين.. ولا يطالب أحد بالمثالية وإنما نريد اتخاذ القرارات السليمة".

يذكر أن مؤتمر مدربي اليويفا حضره أوناي إيمري مدرب آرسنال وماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي وإريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام وتوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز