عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب كوت ديفوار : قدمنا أفضل ما في وسعنا رغم فوز منتخب جنوب أفريقيا

مدرب كوت ديفوار : قدمنا أفضل ما في وسعنا رغم فوز منتخب جنوب أفريقيا
مدرب كوت ديفوار : قدمنا أفضل ما في وسعنا رغم فوز منتخب جنوب أفريقيا

 أكد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي حيدرا سواليهو أن فريقه لعب بشكل صعب في أول ٢٠ دقيقة من المباراة، مشددا على أن لاعبيه قدموا أفضل ما في وسعهم، ولكن في النهاية نجح منتخب جنوب أفريقيا في تسجيل هدف وتحقيق الفوز.

ويتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على كوت ديفوار بهدف في لقاء اليوم /الثلاثاء/ بالجولة الثانية، بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتبقى لقاء نيجيريا وزامبيا في نفس الجولة.
وأضاف المدير الفني- في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة-: "لاعبونا لم يكن أدائهم كاف، وللأسف لاعب جنوب إفريقيا نجح في تسجيل هدف الفوز، نحن الآن في انتظار نتيجة مباراة نيجيريا وزامبيا، وليس لدينا أي خيارات للجولة الثالثة والأخيرة، ليس لدينا أي خيار إلا الفوز".
وأردف قائلا: "كان لدينا بعض المشاكل في بداية المباراة، وكان هناك بعض الإصابات قبل المباراة، كانت مشاكل بدنية، لكنهم قدموا أقصى ما في وسعهم خلال اللقاء، الأهم هو كان رضاؤنا بأننا قدمنا ما في إمكاننا... المنافس كان مؤهلا بشكل أفضل للعب المباراة".
وأكمل المدير الفني: "لعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد، يظهر تعبه على اللاعبين، ومدى تأثر اللاعبين بتلاحم المباريات... أعتقد أننا نحتاج إلى التأهيل بشكل جيد، سوف نتعامل مع الوضع من أجل الوصول إلى نصف النهائي"، ناهيا حديثه قائلا: "سوف نتدرب غدا، وعندما نشعر أننا جاهزون للعب، سيكون أمرا جيدا بالنسبة لنا، وسوف نؤدي بكل قوة، هدفنا هو الوصول إلى الدور التالي من البطولة، وسوف نقاتل من أجل ذلك".



 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز