عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو ..سرايا القدس تتوعد إسرائيل برد قاسٍ انتقامًا لاغتيال أبوالعطاء

بالفيديو ..سرايا القدس تتوعد إسرائيل برد قاسٍ انتقامًا لاغتيال أبوالعطاء
بالفيديو ..سرايا القدس تتوعد إسرائيل برد قاسٍ انتقامًا لاغتيال أبوالعطاء

كتب - وكالات

حملت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تبعات "القرار" الغبي باغتيال قيادة المقاومة الفلسطينية.



وقال الناطق باسم سرايا القدس أبوحمزة في كلمة له: "من المؤكد والمحسوم أن الساعات القادمة ستضيف عنوانًا جديدًا إلى سجل رئيس الوزراء الأرعن الذي لم يجلب للصهاينة سوى الدمار والخراب".

 وبحسب وسائل إعلام محلية فلسطينية، أضاف: نزف للأمة العربية والإسلامية ثلة من شهدائنا ومقاتلينا وفي مقدمتهم ركن صلب شديد من أركان المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس القائد المجاهد بهاء أبوالعطا أبوسليم، أبرز أعضاء المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، بعد رحلة حافلة من البطولة والفداء على طريق المقاومة والتحرير.

 

 

وتابع المتحدث باسم سرايا القدس: "لن نسمح بالمطلق بإعادة سياسة الاغتيالات وسنترجم ذلك ميدانيًا وعسكريًا على الأرض وسيرى الاحتلال، نتيجة اغتيال قادة وكوادر المقاومة وما من قوة على الأرض قادرة أن ترد بأسنا عن القوم المجرمين".

وشدد على استمرار "الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة معركة الرد على جرائم الاحتلال وصد عدوانه الأثم على شعبنا".

وخاطب الاحتلال قائلا: "بكل يقين إنك ربما نجحت في بدء هذا العدوان على شعبنا ومقاومتنا، لكنك لن تستطيع مهما فعلت أن تحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معك".

كما وجه أبوحمزة رسالة إلى المستوطنين بعدم الاستماع إلى قيادتهم الحمقاء، وأن القرار الآن بيد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز